بث مباشر.. الشرقية.. مسيرة بالإبراهيمية ضمن فعاليات “مصر ليست تكية”

- ‎فييوميات الثورة

شارك أهالى الترعة الجديدة بمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية في المسيرة التي نظمها التحالف الوطنى لدعم الشرعية و"شباب ضد الانقلاب"؛ استمرارا لفعاليات أسبوع "مصر ليست تكية".

انطلقت المسيرة من أمام منزل السيد عبد المجيد، نقيب المعلمين بالإبراهيمية، والمعتقل على خلفية رفضه للانقلاب العسكرى، وسط مشاركة واسعة من الرجال والنساء والأطفال وشباب الحركات الثورية الرافضة لحكم العسكر، مرددين الهتافات والشعارات المناهضة للانقلاب العسكرى والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء والعودة للشرعية.

رفع المشاركون في المسيرة- التي جابت شوارع وأحياء الترعة الجديدة- صور المعتقلين والشهداء وأعلام مصر وصور الدكتور محمد مرسى أول رئيس منتخب للبلاد تحية لصموده، ولافتات تندد بسوء أحوال البلاد، وحالة الخراب التي طرأت على مؤسسات الدوله نتيجة الانقلاب على إرادة الشعب المصرى.

المشاركون طالبوا بالرجوع للشرعية واحترام إرادة الشعب المصرى، وعودة الجيش لثكناته، وعدم التدخل في السياسة، مؤكدين استمرار فعالياتهم حتى عودة الحرية والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين .

يذكر أن هذه المسيرة تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية من وقفات وسلاسل بشرية ومسيرات وتظاهرات خرجت في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة، اليوم الأحد، ضمن فعاليات أسبوع "مصر ليست تكية"؛ استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية .

 

رابط البث

http://bambuser.com/v/4551666