برر جريمة مقتل شاب بسبب تذكرة قطار.. “#كامل_الوزير” يتصدر للمطالبة بإقالته ومحاكمته

- ‎فيسوشيال

ضمن أعلى 7 هاشتاجات، وصل هاشتاج #كامل_الوزير إلى مرتبة متقدمة بعدما طالب المصريون بإقالته جراء تبريره في حوار مع الذراع الإعلامية عمرو أديب، مساء اليوم، في برنامج الحكاية على “إم بي سي”، الإجراء الذي اتبعه “كمسري” قطار طنطا مع الشابين اللذين أمرهما بالقفز من القطار، وعبّر عن صحة الإجراء، بل من باب ذر الرماد في العيون بأنه سيزور أهل المتوفى، ولا مانع من وضع مبلغ من المال في أيديهم ليطالبهم بالسكوت على دم ابنهم!.

حساب “free man” قال: “بكرة يقولوا الكمسرى إخوانى وعايز يحط كامل الوزير فى إحراج. قريباً تسمعها من على مسرح المطبلاتية والمزمراتية”.

أما محمد المنسي فكتب: “أطالب بإقالة كامل الوزير ومحاكمته هو ورئيس هيئة سكك حديد مصر، وإعدام كمسري الموت المصري.. مصر بتموت”.

وأضاف حساب “شاكوش شعرك منكوش” ساخرا: “قصة قصيرة جدا.. قال القائد هتدفعوا يعني هتدفعوا.. ثم فتح باب القطار وهو يمضي بأقصى سرعة وأمرهما بالقفز.. مات واحد وقطعت قدم الثاني”.

وأضاف إبراهيم محمود: “كامل الوزير ميعرفش إلا التعامل بالأمر “العسكري” وليس الأمر بالمعروف، وهو ما جعل رئيس القطار يحذو حذوه ويدفع بهم من القطار ظنًا منه أنه ينفذ أمر عسكرى.. حد يقول للوزير الهمام إن #مصر_دولة_مش_معسكر.. #ارحل_يافاشل وخد معاك باقى فصيلتك”.

وعلق “Abu nody” قائلا: “كامل الوزير انت كمان مبالغ فيك.. رئيسك مبالغ فيه.. حكومة وسخة اللي تستهون بموت إنسان بيجري على أكل عيشه بالحلال.. مينفعشي تستني في حكم البلد ولا انتوا عايزين الناس تسرق وتبقي حرامية زيكم.. عايزين الناس تعمل إيه بالضبط؟ تهاجر وتسيبلكم البلد انتوا وشوية الباهيم اللي بيطبلولكم!”.

وفي تعبير روائي كتب  “Mohamed Diab”، “القطر هو الوطن.. والكمسري هو السيسي.. والشابين اللي ماتوا هما الغلابة.. وإحنا الركاب “.

وضمن بيانات تبرئة الكمسري عرض “إيهاب” بيان وزارة النقل: “البيان مخالف لشهادة الناس اللي قالت إنه فتحلهم الباب وأصر ينطوا” مضيفا إلى ذلك كلام كامل الوزير”.


وأضاف محمود الفرماوي أن “كامل الوزير بيقول إن الناس اتناولت موضوع موت شاب القطار بشكل مبالغ فيه.. آه صح انتوا مكبرين الموضوع ليه يا جماعة ما هو ياما ناس بتتقتل في السجون وبالكهرباء وبالمطر، وفي الطرق وبالبلطجة عادي يعني ماتكبروش الموضوع  #دولة_اللا_قانون”.