حديث “تويتر”.. “نخنوخ” بره وحرائر مصر بالسجون

- ‎فيسوشيال

 

سلطت منصات التواصل الإجتماعى القصير فى موقع” تويترط الضوء على استمرار الانتهاكات بحق حرائر مصر فى سجون الانقلاب، مؤكدين أنه فى اليوم الذى يفرج فهي الانقلاب عن “زعيم بلطجية عصره” صبرى نخنوخ، يتم مواصلة التنكيل والزج بالحرائر فى غياهب السجون.

أحمد أبوالعينين غرد على “تويتر” فقال..يفرج عن بائعى السلاح و مروجى المخدرات و القتلة، و تبقى حرائر مصر، بالزنازين، يا للعار،أين المروءة و الشهامة و الرجولة!؟، لا نامت أعين الجبناء.

تأبط شـراً وضعت صوة لنخنوخ وإحدى الحرائر المصابات فى عينها نتيجة الإعتداء..السيسي يفرج بعفو رئاسي عن تاجر المخدرات البلطجي نخنوخ ويترك حرائر مصر في غياهب سجونه المظلمه ،اللهم عليك بالسيسي ومن يموّله.

وعلقت ثائرة ربعاوية ..في اول ايام رمضان الذي يشهد اجتماع العائلات والفرحة تشهد دولة العسكر العار يوما عاديا في حياة حرائر وأمهات مصر البريئات يمر عليهن هذا اليوم وهن خلف قضبان العسكر بعيدات عن أبنائهن وتنفطر قلوبهن في كارثة لم يسبق لها مثيل في تاريخ مصر.

بؤس الحياة ..عدد الحرائر فى سجون السيسى وسلطة الانقلاب أكثر من عدد الحرائر فى سجون الصهاينة.تبعها حساب بإسم “ربى الله” مغردا: إسئل عن البلطجيه إلى شغاله مع الداخليه أمثال صبرى نخنوخ وغيره هما نفسهم إلى قتلوا الأحرار والحرائر فى المسيرات ضد الانقلاب ذوقوا مما فعلت أيديكم.