“شبكة طرق هتمسك مصر كده”.. انهيار بمحور 26 يوليو وتشققات برعاية “الهيئة الهندسية”

- ‎فيأخبار

“شبكة طرق هتمسك مصر كده”.. هكذا أشار قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي متحدثًا عن الدور الذى يمكن أن تقوم به الهيئة الهندسة لإنشاء شبكة طرق، وكشفت الأمطار عن مدى تدليس السيسي، وأن شبكة الطرق التي قام بتأسيسها من أموال دافعي الضرائب، ويحصِّل  الملايين يوميا “كارتة” من المصريين، هى فنكوش جديد هدفه حصد الأموال فقط.

وفى هذا الصدد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هبوطًا أرضيا بمحور 26 يوليو (وسط البلد – 6 أكتوبر) بعمق مترين، وبطول 100 متر في اتجاه أحياء مدينة أكتوبر.

وأدى الهبوط المفاجئ في الطريق الذي لم يُكمل من إعادة افتتاحه سوى عام، لتباطؤ حركة السيارات بالطريق.

وقال حساب “سوسو”: “بالرغم من افتتاحه حديثا.. هبوط أرضي بمحور 26 يوليو باتجاه مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر.. بسبب موجة الأمطار… وهو ده شغل الهيئة الهندسية وجنرالات الجيش”.

وأضاف الحقوقي د.أسامة رشدي: “هذه هي شبكة الطرق التي بناها الجيش وشركاته الغارقة في الفساد والتربح الحرام.. طرق بمواصفات الإسفلت الذي يذوب في مياه الأمطار!.. المهم تدفع الكارتة وتنتعش الجباية على الطرق”.

وذكّر حساب “Crystal” بتصريحات المنقلب المتكررة “اصبروا عليا سنتين وحاسبونى بعدها- سبتمبر 2014.. سنتين كمان وهتستغربوا مصر بقت كده إزاي- يوليو 2016.. اصبروا معانا 6 شهور بس والأمور هتبقى أفضل- ديسمبر 2016.. اصبروا كمان سنة- أبريل 2017.. مصر حتبقى في موضع تاني في “2020”- يوليو 2018.. هو أنا قلت لكم معايا السمن والعسل باقدمهولكم! -مارس 2019″.