مؤسسة البيارق تطلق حملة جديدة للترغيب بشد الرحال للأقصى

- ‎فيأخبار

أطلقت مؤسسة البيارق لإحياء المسجد الاقصى حملة جديدة لترغيب الناس بشد الرحال إلى المسجد الأقصى عبر مشروع مسيرة البيارق، معلنة استعدادها لنقل المصلين من كافة القرى والبلدات في الداخل عبر حافلاتها مجانا وبدون مقابل أو "تبرعات"، طوال شهر أغسطس الجاري، بهدف رفع درجة الوجود اليومي والمستمر مع المسجد الأقصى، خاصة في ظل ما يعيشه من أوضاع حرجة وعزلة فرضها عليه الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت المؤسسة إنها أصدرت تعليماتها لجميع مندوبيها في كافة المدن والبلدات بالترويج للحملة، وحشد أكبر عدد ممكن من المصلين لشد الرحال إلى الأقصى، خاصة وأن كل الحافلات مكفولة طيلة الشهر الجاري.

وقال ناصر خالد -رئيس مؤسسة البيارق-: إن المؤسسة تحرص دائما على إطلاق الحملات الترويجية التي تسهم في إحياء المسجد الأقصى على مدار اليوم والليلة، وجعله عامرا بالمصلين من كافة القرى والبلدات العربية، مجانا.

وأضاف أن الجديد في هذه الحملة هو أن جميع الحافلات مكفولة طيلة الشهر الجاري، دون تكليف المسافر بمبلغ مادي ومن دون تبرعات كما جرت العادة.

وأشار إلى أن المشهد في المسجد الأقصى بات مقلقا للغاية، ومخططات تفريغه من المصلين باتت واضحة، لافتا إلى أن الجميع مطالب بتلبية نداء الأقصى وأخذ دورا فعالا في حمايته والحفاظ عليه، ولا يتحقق ذلك إلا من خلال عمارته ورفده بالمصلين بشكل يومي ومستمر.