هاشتاج # مليونية_الدعاء_عالظالمين يتصدر .. ونشطاء يصوبون سهامهم على السيسي

- ‎فيسوشيال

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكترونية ضد السيسي وعصابته بحملة طلب الفرج من الله تعالى في مليونية الدعاء ضمن هاشتاج #مليونية_الدعاء_عالظالمين، وكانت أغلب سهام الدعاء في الأيام العشر الأخيرة من رمضان مصوّبة تجاه سفيه الانقلاب عبدالفتاح السيسي وجنوده وأتباعه وأشياعه الذين طغوا وقتلوا واعتقلوا.

وقالت “ثائرة ربعاوية”: “يا فارج هم المهمومين..اللهم انزع عنه سربال عزّك الذي لم يجازوه بالإحسان..واقصمهم يا قاصم الجبابرة..وأهلكهم يا مهلك القرون الخالية والأمم الظالمة..واخذلهم يا خاذل الفئات الباغية..وابتر عمرهم ، وابتزّ ملكهم ، وعفّ أثرهم واقطع خبرهم ،وأطفئ نارهم، وأهشم شدّتهم”.

واضافت جوري “‏اللهم لا تبلغه العيد وافضحه علي رؤوس الأشهاد” فغي إشارة للسيس.

ودعت “جياد الرهبة”، “اللهم يا من لا يرد أمره، ولا يهزم جنده، ولا إله غيره..نسألك اللهم أن تذل الحكام المتغطرسين..وأرسل عليهم الأمراض المتنوعة..و أشغلهم بأنفسهم عن المؤمنين..و لا تجعل لهم على المؤمنين يدا..ولا على المؤمنين سبيلا..و صب عليهم العذاب صبا..و اجعل اللهم كيدهم في تضليل”.

وكتبت “چاسمين”، “اللهم انزل عليهم غضبك وسخطك ونقمتك..وأسلبهم حلمك وإمهالك وأرنا فيهم عدلك وبطشك وقوتك.. اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية واجعل دعاءنا عليهم نهاية.. يا قوي يا عزيز..اللهم آمين”

ونقلت راندا عن سائق تاكسي ولده عتقل “‏يارب احرق قلب اللي اعتقل ابني على عياله دعوة أب صايم مظلوم”.

أما ارطغرل الثورة فقال: “اللهم عليك بمن استحل دماء المسلمين وأعراضهم..اللهم اجعله يتمنى الموت كل لحظة ولا يجده ..اللهم ارنا فيهم أشد انتقامك وعجائب قدرتك..اللهم اجعل السيسي وجنوده عبره وإيه..اللهم واجعل بأسهم بينهم شديد”.

مليونية الدعاء على الظالمين

 

مليونية الدعاء على الظالمين

 

مليونية الدعاء على الظالمين