قرية الرئيس مرسي بالشرقية تنتفض في جمعة “أزيحوا الفقر والطغيان”

- ‎فيأخبار

كتب أحمد علي:

انتفض ثوار ههيا من العدوة قرية الرئيس محمد مرسى فى مسيرة تهتف بسقوط الانقلاب وتندد بجرائمه وتردى الأحوال وتفاقم المشكلات ضمن مظاهرات "أزيحوا الفقر والطغيان"، ضمن موجة "ارحل" الممتدة.

هتافات الثوار تعالت خلال المسيرة بالتنديد بتصاعد المشكلات وغلاء الأسعار وعبث قائد الانقلاب بمقدرات البلاد وانبطاحه أمام شروط صندوق النقد الدولى وفرض ضريبة القيمة المضافة بما يثقل كاهل المواطنين، ويزيد من معدلات الفقر والبؤس التى تشهد تصاعد فى ظل التردى الذى يجتاح كافة القطاعات.

وأرسل الثوار التهنئة للرئيس محمد مرسى الصامد والأحرار فى سجون الانقلاب، مجددين العهد بمواصلة النضال حتى تحقيق جميع أهداف الثورة كاملة وعودة جميع الحقوق المغتصبة ومحاكمة كل المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها.

كان ثوار الشرقية قد انتفضوا بالعديد من المظاهرات المتنوعة منذ الصباح كان أبرزها المظاهرات التى خرجت من الزقازيق عاصمة المحافظة وفاقوس والحسينية والقرين، رافعين علم مصر بجوار صور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين.

وأعلن التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالشرقية عن تنظيم العديد من المظاهرات على مدار اليوم بالتنسيق مع شباب الثورة ونساء ضد الانقلاب مع انطلاق مظاهرات الأسبوع الثورى الجديد.

العدوة بههيا فى الشرقية http://bambuser.com/v/6441715