شاهد.. عكاشة: ما حدث في الانتخابات فضيحة والشعب شوية بهايم وحمير

- ‎فيأخبار

 فقد الإعلامي  الموالي للانقلاب توفيق عكاشة، ربع عقله المتبقى؛ حيث  وصف الأغلبية الساحقة من الشعب والتى قاطعت انتخابات الدم بـ"البهايم" و"الحمير" و"الثيران" التي لا تملك عقولا، وتبيع أدمغتها لمحلات "سندويتشات المخ".

وهاجم الشعب المصري بسبب عزوفه عن المشاركة فى  التصويت، قائلا: "ما حدث في الانتخابات البرلمانية فضيحة بكل المقاييس، وهذه هي المرة الأولى في تاريخ شعوب الأرض التي أطلقت ثورات ثم جاءت لها الثورات باستحقاقات ولم تشارك الشعوب في استحقاقاتها".

ووصف توفيق عكاشة، في برنامج "مصر اليوم" على شاشة "الفراعين": المواطنين المقاطعين للانتخابات بـ"البهايم"، وشاور على معدته قائلا "علشان عقلهم هنا".

وأضاف عكاشة، "يقول البهايم هو إحنا شفنا حاجة، يا بهايم هو ده عشان بلدكم، ماتفكروا هو ربنا إداكم ده ليه (أشار إلى دماغه)، هو عشان تبيعوه لبتاع شندويتش مخ؟".

ويضيف: «يقول لك الشباب مانزلش، هو الشباب وحده اللي مانزلش، طيب انت في أي زمن ياحمار، في أي زمن ياثور، ياللي آخرك تشد في العربية".

وتابع عكاشة: "الشعب استغل الهدية التي أعطاها له الله وهي "عقله"بعدم تشغيله، لذلك سوف يحل عليك وعد الحق وينتهي بك الأمر بإنك سوف تحشر مع الكافرين في النار"!.

وزعم عكاشة أن من نزل  في يومي الانتخابات من أسوان إلى الإسكندرية إنما  بسبب قناة الفراعين، لأنها القناة الوحيدة التي تعمل على أهمية هذا الاستحقاق وتوضح خطورته".

وتابع: "الدور الذي لعبة الإعلام قبل الانتخابات البرلمانية بغباء شديد، إذ هم من أهبطوا همة المصريين في الاشتراك بالانتخابات البرلمانية" على حد هذيانه.