أردوغان يرفع شارة “رابعة” في ختام قمة العشرين

- ‎فيعربي ودولي

فى وجه السيسى..

كتب: حسن الإسكندراني

وجه الرئيس التركى رجب طيب أوردغان التحية لأحرار مصر وشهدائها بعد رفع شارة رابعة فى ختام قمة العشرين، التى اختتمت فعالياتها فى الصين مساء أمس.

من جانبه، لقيت تحية أوردغان للأحرار والشهداء فى مصر ترحيبًا بعد رفع شارة رابعة، حيث قال الإعلامي سامي كمال الدين،‏ في ختام قمة العشرين أردوغان يرفع إشارة رابعة في وجود السيسي ليذكره بجريمته التي لا ولن تنسى.

وقالت فوفا ماجد، رائع هذا الرجل مبادئه لا تتجزأ ومواقفه لا تتغير يقف مع الحق وضد الظلم لا يخاف إلا خالقه.

وقالت نوجا، بجد أنا بحترم الراجل ده قوي لا يخاف في الله لومه لاءم ليته كان عربيا.

بينما قالت وداد وافى، تسلم انت وتسلم يدك العليا لأن كما يعرف الجميع أن اليد العليا التى تعطى خيرا من اليد السفلى التى تأخذ وانت أعطيت الكثير للفلسطينيين والسوريين ولا ننسى نحن المصريين موقفك ضد الانقلاب فعلت ذلك برضى نصرة للحق، ولذلك حماك الله ونصرك على كل الحاقدين ومن كل خيانة وغدر ثبتك الله على قول الحق ودين الإسلام آمين يا رب.

وقال عصام الجزار، رجل قوى لا يخاف لأنه واثق من نفسة تجاة العالم بانة رفع ونهض ببلدة إلى العلى وواثق بانة يقف مع الحق ضد الظلم وربنا سبحانه وتعالى بيثبته ويقويه دائما الحق على حق والباطل دائما قلبة مرتجف.

وقال حمزة أبوالفوارس، من كانت الرجولة أخلاقه سيظل رجلا وحرا.. وأردوغان رئيس حر لدولة أحرار.

وقالت فاتن تجراد، الله عليك رجل بمعني الكلمه بس يا ريت بكون هناك حلا لإخواننا في سوريا وانت تكون التعلب مش بوتن.

وقالت جنا روبا، رجب الراء رجل بكل ما تحمله الكلمة الجيم جبار عنيد على أعدائه الباء بسيط فى كثب الحب والزعامة رجب طيب أوردوغان السهل الممتنع.

وقال عصا مصطفى، العالم لا يعترف إلا بالقوي مش.. المعـ.. السيسي الذي يستجدي السلام على أوباما.

وقالت نور الهدي فرحان، هو دة الله عليك يا أردوغان بس هو السيسي ددة بيحس بس اقولكم علي حاجة السيسي معنوياتة راحت ههههههه يا رب يجيلة شلل رباعي على قحط في حياتة على سرطان قبل مماتة يمكن رببنا شايلة كتيررررررر في جهنم.

وقالت أم ياسين، أحترم هذا الرئيس فعلا رجل الحق ذو مبدء لا يخشى في الله لومة لاءم، إشارة رابعة إشارة ف وجه كل ظالم ليعلم كل ظالم أننا ضد الظلم نقف بصمود ولن نتراجع رياح فرسان الإسلام اتيه بخير كثير.

وقال أنور عبدالرحمن، حماك الله ونصرك على كل الحاقدين ومن كل خيانة وغدر ثبتك الله على قول الحق ودين الإسلام آمين يا رب.

وقال سعد الرعد: إذا وجد أوردغان وجدت العزة والفخر والكرامة.. حفظك الله يا من تدافع عن أمة الإسلام.