كتب– عبد الله سلامة
تصدر هاشتاج "#العسكر_ناهبها" قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع "تويتر"؛ تنديدا بنهب السيسي وعصابة العسكر لثروات ومقدرات الوطن.

وكتب الإعلامي أسامة جاويش، قائلا: "رئيس حكومة صايع ضايع كان بيعد رز الخليج غلط، واللي عينه جنرال مهزأ فاشل في كل حاجة، ارحلوا إلى مزبلة التاريخ".

فيما كتب الإعلامي أيمن عزام، قائلا: "عار على المصريين أن يكون هذا المعتوه رئيسًا لهم.. غباء وخيانة ووساخة وكل ما يعيب الرجال جمع فيك، وكأنك مزبلة جمعت كل الأوساخ".

وغردت خلود خالد "الشواطئ والمنتجعات السياحية والاقتصاد والمناجم والآبار وحقول الغاز وحقول البترول والبنزين والتموين بأيد العسكر"، فيما غرد فهد فارس قائلا: "العسكر ناهبها وخانوا رئيسها وسرقوا خيراتها وجوعوا فقراءها وباعوا جزرها وفرطوا في خيرها وقتلوا ثورتها وسجنوا أحرارها".

فيما كتب أحمد عامر، "العسكر ناهبها منذ ١٩٥٢ حتى الآن والبلد تسرقها عصابة، وسيطرت على الجيش وعزلت محمد نجيب الرئيس الشرعي حتى تسيطر العصابة الصهيونية".

 

وكتب طبيب الفلاسفة، قائلا: "قروض النقد الدولي سينهبها العسكر وسنسددها من دمائنا، احتلال اقتصادي وسيادة مفقودة.. العسكر باعونا ونهبوا البلد".

 

Facebook Comments