نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية ببلبيس محافظة الشرقية سلاسل بشرية صباح اليوم أمام قرية السعادات على طريق بلبيس-الإسماعلية الزراعى استمرارا لفعاليات "الانقلاب أصل الخراب".

شهدت السلاسل -التي امتدت على جانبي الطريق- مشاركة واسعه من الرجال والنساء والأطفال وشباب الحركات الثورية الرافضة لحكم العسكر والانقلاب العسكرى، رافعين صور الدكتور محمد مرسى أول رئيس مدنى منتخب للبلاد، وصور الشهداء والمعتقلين، وشارات رابعة العدوية، وأعلام مصر بكثافة.

رفع المشاركون لافتات تنحمل عبارات تندد بسوء أوضاع البلاد والخراب الذى طرأ على مؤسسات الدولة نتيجة الانقلاب الذى توغلت سلطته التنفيذيه على كافة مؤسسات الدولة في ظل استمرار ارتفاع الأسعار، وفشل الحكومه في التعامل مع المشكلات اليومية، التي تتفاقم يوما بعد الآخر.

وطالب المشاركون جميع القوى الرافضة لحكم العسكر بالتوحد معا من أجل رفع الظلم والانتهاكات التي تقع على طلاب وطالبات مصر الرافضين لحكم العسكر وإيقاف عجلت الخراب التي تنسحب على المؤسسات المختلفه يوما بعد الآخر

كما طالبوا بالقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين والعودة للشرعية ومحاكمة كل من تورط في سفك دماء المصريين، وأسهم في الخراب الذى حل بالبلاد، مؤكدين استمرار فعالياتهم حتى عودة الشرعية.

Facebook Comments