كتب أحمد علي
تخفى سلطات الانقلاب العسكرى الدموي الغاشم بالجيزة عاطف فتحي أحمد فوده 35 سنة ويعمل بشركة المياه، وترفض الإفصاح عن مكان احتجازه القسري.

وقالت التنسيقية المصرية للحقوق والحريات إنه تم اختطافه منذ 16 يوما، وأكدت أسرته التقدم بالعديد من الشكاوى والتلغرافات للمسئولين بحكومة الانقلاب دون أى استجابة مع شكواهم أو بيان أسباب الاحتجاز القسرى بما يعد جريمة ضد الإنسانية، أيضا تخفى قوات أمن الانقلاب بمدينة نصر "إسماعيل عبدالغني إسماعيل هيبة" الطالب بالفرقة الرابعة جامعة الأزهر من قرية محلة بشر مركز شبراخيت التابع لمحافظة البحيرة.

وذكر شهود العيان أن قوات أمن الانقلاب اختطفت الطالب من مدينة نصر حيث محل عمله فى الإجازة الصيفية بأحد محال الملابس وتخفى مكان احتجازه وترفض الكشف عن أسباب الاحتجاز القسري.

كما تخفى أيضا قوات أمن الانقلاب "أحمد عاطف أحمد بغدادي" 16 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي، من قرية الطحليات مركز جهينة بمحافظة سوهاج منذ اختطافه من مقر عمله بإحدى الصيدليات بالتجمع الأول بالمجاورة التاسعة، بتاريخ 30 أغسطس المنقضى وترفض الإفصاح عن مكان احتجازه القسرى.

وأكدت أسرة الطالب المكلومة أنها تقدمت بالعديد من التلغرافات والشكاوى دون أى استجابة من قبل المسئولين وهو ما يزيد من مخاوفهم على سلامة نجلهم.
وحمّلت أسرة الطالب سلطات الانقلاب المسئوليه عن سلامة نجلهم وطالبت بسرعة الكشف عن مكان احتجازه ورفع الظلم الواقع عليه كما طالبت منظمات حقوق الانسان بالتدخل وتوثيق الجريمة ليتسنى محاسبة المتورطين فيها  

Facebook Comments