كتب- أحمد علي:

 

نظم ثوار بلبيس بالشرقية وقفة وسلسلة بشرية اليوم امتدت على طريق بلبيس الإسماعيلية ضمن مظاهرات يسقط الذل والعار في إطار موجة "ارحل" الممتدة.

 

فيما أغرق شباب الثور بعدد من مدن ومراكز الشرقية حوائط الشوارع ومداخل المدن بجداريات تحمل عبارات تهنئة الإخوان المسلمين بعيد الأضحى المبارك. 

 

 

وعلى صعيد الانتهاكات والجرائم واصلت قوات أمن الانقلاب جرائمها بحق أحرار الوطن القابعين بسجن الزقازيق العمومي واعتدت على اسرهم اليوم أثناء الزيارة، كما اختطفت من قرية العزازية بمنيا القمح "خالد طه البرماوي" من محله الخاص بالقرية واقتادته لجهة غير معلومة حتى الآن. 

 

 

أيضًا أحال المحام العام لنيابة الانقلاب بشمال الشرقية 41 من رافضي حكم العسكر، بمدينة ديرب نجم، والقرى التابعة لها، لمحكمة الجنح على خلفية رفضهم الانقلاب على الشرعية.

 

وكانت قوات أمن الانقلاب العسكري بديرب نجم قد اعتقلت عددًا من الواردة أسماؤهم بالقضية، بعد مداهمة منازلهم ومحال أعمالهم، منتصف شهر يونيو الماضي، ولفقت لهم نيابة الإنقلاب، اتهامات بالتظاهر وحيازة منشورات، بالإضافة لقلب نظام الحكم.

 

واستنكرت رابطة أسر المعتقلين بالشرقية تصاعد جرائم الانقلاب بحق الأحرار الرافضين للظلم والتنازل عن الأرض، مؤكدين أن هذه الانتهاكات والجرائم لن ثنيهم عن استكمال طريق النضال السلمي حتى تحقيق جميع أهداف الثورة وعودة المسار الديمقراطى 

 

كانت قوات أمن الانقلاب قد اقتحمت قرية العدوة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وداهمت العديد من منازل الاهالى وحطمت اثاثها من ضمنهم منزل شقيق الرئيس محمد مرسي.

Facebook Comments