إنطلقت 8 فاعليات ثورية حاشدة بمحافظة كفر الشيخ اليوم ضمن فاعليات جمعة "مصر ليست تكية" التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ، رفضا للانقلاب العسكري ودعما لعودة الشرعية والتاكيد علي ثورة الشعب .
بدأت الفعاليات صباح اليوم بمارثون رياضي علي طريق كفرالشيخ الرياض ، اضافة الي مسيرة حاشدة داخل مدينة سيدي سالم انطلقت من امام حديقة العائلات قبيل صلاة الجمعة، رفع المشاركون فيها شعارات رابعة العدوية وصور الرئيس الشرعي محمد مرسي .
كما شهد مركز البرلس خروج مسيرة حاشدة علي ضفاف بحيرة البرلس ضمت الآلاف من ابناء بلطيم والبرلس، رافعين شعارات رابعة وصور عدد من المعتقلين والشهداء، إضافة الي مسيرة قرية كفر السودان بدسوق والتي تخرج باستمرار رفضا للانقلاب .
وتم تنظيم سلاسل بشرية بكل من قرية شباس الملح بدسوق وقرية البنايين بالبرلس وقرية دراز بفوه وعدد من قري الحامول ، رفعوا خلالها شعارات رابعة العدوية ورددوا الهتافات المناهضة للانقلاب والمطالبة بمحاكمة قادتة والافراج عن المعتقلين .
يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية من وقفات وسلاسل بشرية ومسيرات وتظاهرات خرجت في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة اليوم الجمعة ضمن فعاليات أسبوع " مصر ليست تكية " استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية .

Facebook Comments