كتب – أحمد علي:

تواصلت فعاليات الحراك الثوري بمدن ومراكز الشرقية صباح اليوم السبت من مدينة فاقوس وههيا وأولاد صقر بوقفات وسلاسل بشرية على طريق فاقوس أبو شلبي وطريق ههيا الزقازيق من أمام قرية المهدية وطريق أولاد صقر كفر صقر بمدخل المدينة  ضمن فعاليات "إرادة لا تقهر وثورة لا تنهزم" هتفت بسقوط حكم العسكر ودعت جموع الشعب المصري لاستكمال مقاطعة هزلية برلمان الدم وأرسلوا التحية للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى.

وتزينت  الفعاليات المتنوعة بأعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين، وندد الثوار باعتقال شرفاء وأحرار وحرائر مصر والإخفاء القسري لعدد من الشرفاء، واستنكروا موقف حكام العرب المتخاذل من نصرة الأقصى.

شهدت الفعاليات المتنوعة تفاعلاً ومشاركة واسعة من الأهالي وشباب الحركات الثورية ونساء ضد الانقلاب، رافعين أعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسى وصور الشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية وهتف الثوار بسقوط حكم العسكر و"الشعب يريد إعدام السفاح, ثورة ثورة حتى النصر, ثورة في كل شوارع مصر".

ووجه الثوار الدعوة لجموع الشعب المصري والقوى الوطنية للاصطفاف الثوري لإسقاط حكم العسكر والعودة للحرية والكرامة الإنسانية ومكتسبات ثورة 25 يناير، مؤكدين تواصل النضال والحراك الثوري حتى عودة جميع الحقوق المغتصبة والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء.

كان الثوار بمدن ومراكز الشرقية قد انتفضوا على مدار يوم أمس الجمعة بما يزيد عن 20 فاعليه متنوعة في مستهل ثوريات "إرادة لا تقهر وثورة لا تنهزم".

فاقوس
http://bambuser.com/v/5873579
ههيا
http://bambuser.com/v/5873602
أولاد صقر
http://bambuser.com/v/5873595

Facebook Comments