الحرية والعدالة

أدانت حركة المقاومة الإسلامية حماس، ما نشرته صحيفة الوطن المصرية التى يرأس تحريرها الصحفى مجدى الجلاد من أن الحركة تعتزم القيام بعمليات عسكرية في مصر يوم 19 مارس الحالي.

وشدد الدكتور صلاح البردويل، الناطق الرسمي باسم حركة حماس في بيان منشور على الموقع الرسمي لكتائب القسام اليوم الأربعاء على أن بندقية المقاومة مشرعة تجاه الاحتلال لا الأشقاء".

وجاء في البيان:"تعقيبًا على ما صدر على موقع صحيفة الوطن المصرية من أخبار مفبركة حول نية حركة المقاومة الإسلامية "حماس" القيام بأعمال " داخل مصر بتاريخ 19 مارس؛ تنفي حركة حماس جملة وتفصيلاً هذه الأخبار المغرضة التي تهدف إلى الاستعداء على الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية".
واضاف أن "البندقية الفلسطينية ستظل مشرعة في وجه الاحتلال الصهيوني ولن تمتد أبدًا تجاه الأمة العربية والإسلامية"، وحذّر من التعاطي مع هذه الأخبار التي تبثها وسائل إعلام ذات أهداف تتقاطع مع أهداف الاحتلال الصهيوني.

ودعا البيان السلطات في مصر إلى وقف هذا التسيُّب الإعلامي الذي يعمّق الخلاف بين الشعبين الفلسطيني والمصري.

وجاء في ختام البيان: "في الوقت الذي يشن العدو الصهيوني حملة مسعورة ضد المقاومة وضد الشعب الفلسطيني فإن واجب الأمة العربية والإسلامية هي مساندة المقاومة لدحر الاحتلال وليس مساندة الاحتلال لقهر المقاومة".
 

Facebook Comments