هاجم مرتضى منصور، الانقلابية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي" لاستضافتها عمرو الشوبكي، المرشح في انتخابات برلمان، الذي يخوض جولة الإعادة أمام نجله "أحمد" في مسرحية انتخابات "برلمان الدم" على مقعد الدقي.

وقال منصور -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع أحمد موسى، خلال استضافته لنجله "أحمد"-: إن د.عمرو الشوبكي ممول، واتهمه بالجبن والكذب لادعائه انتخاب السيسي بينما الحقيقة أنه انتخب حمدين صباحي.

ووجه منصور حديثه للميس الحديدي قائلاً: أنا بحذرك يا لميس، انتِ عارفة مرتضى محامي مين؟ ولو قولت مش هاتنزلي من البيت يا لميس، السيسي ما يعرفش الناس دي، لو هاتقولي إن محمد الأمين صاحبه والكلام ده، واللي انتِ عملتيه جريمة لأنك بتحاولي تغسلي سمعة بني آدم، ولما طلب ابني يعمل مداخلة علشان يرد على الأكاذيب قولتلهم لا طنشوه، ده مش تلفزيون باباكي، ده تلفزيون دولة وملك اللي بيتفرجوا عليه، وأنا ممكن أقعدك في البيت".

كان "عمرو الشوبكي" المرشح على مقعد برلمان العسكر في الدقي، قد قال في مداخلة مع "الانقلابية لميس الحديدي"، إنه تقدم ببلاغات ضد حجم الإنفاق الدعائي لمرشحين منافسين خلال الجولة الأولى من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية.

وأكد الشوبكي أن حجم الدعاية لكل من المرشح "أحمد مرتضى منصور" و"عبدالرحيم علي" تجاوز الـ4 ملايين جنيه.

Facebook Comments