صرح عبد الله أنور -المتحدث الرسمي لطلاب جامعة القاهرة- أن يوم الأربعاء القادم الموافق 23/4 هو آخر أيام الفصل الدراسي الثاني، على أن يكون يوم 3/5 هو أول يوم في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، وأن تنتهي بحد أقصى يوم 22/5 وذلك في جميع الكليات داخل الحرم الجامعي.

 

كما أكد "أنور" أنه تم التواصل مع المتحدث الرسمي لجامعة القاهرة وعدد من عمداء الكليات وأكدوا القرار، وأن الجامعة سوف تصدر بيانا مفصلا بذلك يوم الثلاثاء القادم. مضيفًا أنه لم يتم تأكيد ذلك القرار على الكليات العملية.

 

وكان د. جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة قال: إنه تقرر أن يكون يوم الأربعاء الموافق 23 أبريل الجاري هو آخر أيام المحاضرات بالكليات النظرية. مضيفا في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أنه تم الاتفاق مع عمداء الكليات على تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لتبدأ يوم 3 مايو المقبل، كل كلية وقفا لجدولها، على أن تنتهي الامتحانات بحد أقصى 22 مايو.

من جانبه صرح المتحدث الرسمي لاتحاد طلاب كلية طب القصر العيني أنه لم يتم إخبارهم بذلك القرار حتى الآن، وأن كلية الطب لا يمكن أن يطبق عليها ذلك القرار؛ نظرا لاختلاف نظام التعليم فيها؛ حيث إن هناك بعض الطلبة لم تبدأ في دراسة مواد بأكملها بعد.

Facebook Comments