كتب- عبد الله سلامة:

 

تصدر #دخلني_مدرجاتي_اعتبرني_إماراتي قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً علي موقع "تويتر"؛ تضامنًا مع اعتقال قوات أمن الانقلاب أكثر من 150 من جماهير النادي الزمالك خلال دخولهم لحضور مباراة الزمالك والوداد المغربي، وترحيلهم بشكل غير آدمي إلى أقسام العامرية وبرج العرب.

 

وغرد عمر شاكر قائلاً: "أتوبيسات مكيفة لجمهور الإمارات والنهاردة عربية ترحيلات لجمهور الزمالك.. اعتبره إماراتي يا أخي"، فيما غرد عمر مطيع، قائلاً: "الحل الوحيد علشان تدخل استاد وتشجع فريقك وميتقبضش عليك إنك متكونش مصري".

 

وكتبت أسماء غزال قائلة :"رايح فين ؟ رايح أشجع الزمالك! جنسيتك ايه؟ مصري!! لا لا مؤاخذة الدخول للإمارتيين فقط، بس دى على أرض مصرية.. طظ"، وأضافت قائلة: "رغم أن في بعض الإماراتيين المحترمين لكن أولاد بن زايد جابوا اللعنه للكل! الخلف الفاسد يجيب لأهله اللعنة".

 

فيما كتب محمد شوكت الملط قائلا: "لو لم أكن زملكاويًا لتمنيت أن أكون إماراتيًا!!"، وأضاف قائلاً: "الزمالك دايما بيت أبونا.. ومرتضى والإمارات من الماتش يطردونا!!"، وكتبت أمنية العطار: انتو مستغربين ليه إن البنات اتقبض عليهم؟ طب ما يوم صن دوانز قلعونا تيشرتات العشرين ومهمش إحنا بنات ولا حاجة".

 

Facebook Comments