الإسكندرية –ياسر حسن

نجح المئات من عمال شركة "نايل لينين جروب" للمفروشات بالمنطقة الحرة بالإسكندرية فى الحصول على مستحقاتهم المتأخرة بعد إعتصام دام ثلاثة ايام متواصلة ،قرر بعدها رئيس مجلس الإدارة الإجتماع بالعمال وإقرار طلباتهم.


وكان الاتفاق الذى تم توصل له عمال نايل لينين جروب بالامس حسب تصريحات "أ.ع.م" لبوابة الحرية والعدالة هو " زيادة نسبة الارباح السنوية لتصبح 2600 بدلا من 2180 جنيه والحصول على 7 ايام بدل مخاطر للعاملين بالمواد الكيماوية ولائحة داخلية بحيث لا تخالف قانون العمل وصرف عبوة لبن او ما يعادلها لجميع العاملين".


بالإضافة إلى حصولهم على "قيمة احتساب اى عدد ساعات فوق ال8 ساعات اضافى مع احتساب ساعة الراحة وحضور ممثل عن العمال اعمال انعقاد الجمعية العمومية لمجلس ادارة الشركة للاطلاع على الميزانية وتوزيع الارباح وعدم تعرض اى عامل من العمال لاى مظهر من الاضهاد بسبب الاعتصام والتنازل عن جميع المحاضرمن الجهتين ووجود مقر للنقابة داخل الشركة .


كما تم الاتفاق على انشاء صندوق زمالة بمساهمة الشركة وتعديل لائحة الحوافز الخاصة بمصنع التجهيز لتصبح عن 105 متر وتطبيق لائحة لحوافز مصانع الاوتوماتيك والتهيئة والتفصيل والمخازن.مؤكداً انه سيتم البدأ فى وضع خطة زمنية لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال الايام القادمة.

Facebook Comments