فيديو| معتز مطر: سيسقط الحكام والراقصات وستبقى حلب

- ‎فيأخبار

كتب رانيا قناوي:

 

خلال مقدمة نارية ببرنامجه على قناة الشرق، فضح الإعلامي معتز مطر خونة الأنظمة العربية والإسلامية على مدار العصور، من الذين يأكلون على موائد الغزاة، وبشاركونهم إبادة العرب والمسلمين، ويرقصون على دمائهم، موضحًا أن خونة هذا العصر ظهروا بشكل أكثر إرجامًا وخيانة، حتى أصبحوا كالهاعرات اللائي يبيعن أفخاذهن لمن يدفع ولو كان الثمن رخيصًا.

 

وقال مطر حلال افتتاحية برنامجه مساء أمس الثلاثاء، إن كل الغزاة فاتوا من حلب بدءًا من الهكسوس والرومان والتتار والأكثر من ذلك أن الخونة مجدوا الغزاة وخضعوا له وأعطوهم التحية ولكن ذهبت الغزاة وبقيت المدن العربية شامخة.

 

وأضاف أنه في 2003 سقط مطار بغداد واعتبر العرب أن العراق سقط ولكن كان هذا ليس صحيحًا وأسقطنا نحن العراق بأنفسنا حينما أوهمنا أنفسنا بإسقاط العراق، موضحًا أن الفجر يولد من قلب الليل ولن يسقط العرب والمسلمون.

 

وأشار مطر إلى صفحة الشرطة المصرية التي شمتت في سقوط مدينة حلب لتظهر مدى قذارة الشرطة المصرية، ومثلها الراقصة إلهام شاهين التي اتصلت هاتفيها لتعلن فرحتها بنجاح جيش بشار المجرم على النساء والأطفال في حلب.

 

وأكد مطر أن هذه الخيانات المعلنة ستعلن سقوط الحكام والساسة والراقصات، وستعود حلب في يوم قريب؛ لأن دماءنا واحدة ووجيعتنا واحدة وستحنتفل بالحرية جميعًا.