شاهد.. مقطع فيديو يكشف حقيقة “انتحار” المستشار شلبي

- ‎فيأخبار

كتب: حسن الإسكندراني
تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك"، اليوم الإثنين، مقطع فيديو لأحد الأفلام المصرية، رابطين بين ما حدث بالفيلم وما حدث اليوم من انتحار أمين عام مجلس الدولة المستشار وائل شلبى داخل محبسه.

وجاء بالمقطع الشهير "أنا لو وقعت مش هقع لوحدي.. متقلقش يا نبيل.. إحنا أبدا مابننساش رجالتنا.. هطلعك منها في الاستئناف".

جدير بالذكر أن سيد البحيري، عضو هيئة الدفاع عن المستشار المنتحر وائل شلبي، كشف اليوم الإثنين عن تفاصيل اجتماعه، أمس الأحد، حيث قال: "اجتمعت به أمس وطالبته بأن يهدأ نظرا لحالته النفسية، ولكن كان يقول إن عائلته ليس لها دخل في شيء، وأنه ردد في التحقيقات كلمة انتحار، وتم إيقاف التحقيق أكثر من مرة نظرا لحالته النفسية".

وأضاف أن "شلبي" رفض تناول الأطعمة والمشروبات وكان في حالة سيئة، ورفض الحديث تماما، مشيرا إلى أن أعضاء التحقيق طالبوه بالهدوء، وفق "دوت مصر".

وأشار إلى أن "شلبي" طلب رؤية عائلته، وقوبل طلبه بالرفض؛ باعتبار أن الوقت حاليا لا يسمح، خاصة في وقت التحقيقات، كاشفا عن أنه كان يبكي بكاء شديدا، وظل يردد خلال التحقيقات: "أنا معرفش حاجة ومقدرش أتكلم"، وطلب إنهاء التحقيقات أكثر من مرة، ورفض تناول أي مأكولات أو أطعمة، وتحدث هاتفيا بعد انتهاء التحقيق مع أحد أفراد عائلة لمدة 60 ثانية سريعا، وشرب 9 أكواب قهوة.

وذكر المصدر أن وائل شلبي أصيب بحالة إعياء أثناء التحقيقات، وكاد أن يصاب بأزمة قلبية، وتوقفت التحقيقات أكثر من مرة، وقام شلبي بشنق نفسه برابطة العنق "كرافتة" التي كان يرتديها فور دخوله محبسه، وأنه تم إرسال الجثة لمشرحة زينهم.