بالفيديو 13 تظاهرة ليلية بالفيوم تنجح في مواجهة بطش مليشيات الانقلاب

- ‎فيأخبار

في تحد وإصرار كبيرين نجح ثوار محافظة الفيوم في تنظيم 13 فعالية مناهضة للانقلاب مساء اليوم الأول لاحياء ذكرى مجازر رابعة والنهضة وميادين الجمهورية رغم ما تعرضت له المسيرات النهاريه من اعتداءات وحشية من قبل سلطات أمن الانقلاب.

خرجت التظاهرات من مدينة الفيوم وعدد من قري ومراكز المحافظة ، منها " يوسف الصديق، اطسا، دارالسلام، مركز الفيوم، سنورس، وطامية"، منددة بمجازر الانقلابيين في حق الشعب الذي خرج مدافعا عن حريته وكرامته، وتعهدوا بتصعيد الحراك الثوري السلمي حتى يستجاب لمطالبهم بالقصاص العادل لشهداء الوطن.

يذكر أن المحافظة شهدت انقطاع 9 طرق رئيسية علي مدار اليوم ضمن سلسله التصعيد الثوري السلمي في ذكري فض اعتصام ميداني رابعة والنهضة، للتنديد بمساويء الانقلابيين وسلبهم مقدرات الوطن.

وفى مركز إطسا أحيا الثوار الذكرى الأولى لشهداء مجزرة الفض بإطلاق 3 تظاهرات جماهيرية حاشدة خرجت من قرى قصر الباسل وتطون وقلمشأة ، متوعدين الانقلابيين بمزيد من التصعيد الثورى حتى إسقاط حكمهم.

شهدت التظاهرات الثلاث تفاعلا شعبيا وجماهيريا من قبل المواطنين الذين قاموا بتحية المتظاهرين بإشارة رابعة الصمود ، مرددين هتافات ، منها رابعة مش فى مدينة نصر .. رابعة فى كل شوارع مصر.

فيما قام عدد من الثوار بقطع طريق إطسا – الفيوم، ردا على اعتداءات مليشيات العسكر على التظاهرات وتوقفت حركة السيارات على جانبى الطريق.

رابط الفيديو

http://youtu.be/xft230wjCNw
http://youtu.be/XheMkRjWegc