أيمن عبد الغني يفضح أكاذيب إعلام الانقلاب ويفند ادعاءاتهم بشأن “كتائب حلوان”

- ‎فيأخبار

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4 نفى المهندس أيمن عبدالغني، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة، ما نشرته وسائل الإعلام الانقلابية بشأن علاقته بما يسمى كتائب حلوان وبمجموعات أخرى مسلحة، مؤكداً أنه لا علاقته له من قريب أو بعيد بهذه المجموعات خاصة وأنه خارج مصر.

وقال عبد الغني – في تدوينه له عبر صفحته على موقع "فيس بوك" -: "إن وسائل الإعلام الانقلابية ومجموعة من الصحفيين يعملون بدرجة "مخبر" دأبوا في أجهزة المخابرات والأمن الوطني على نشر الأكاذيب والافتراءات التي ألفوها وتملى عليهم من سادتهم القتلة للتشويه وإلصاق التهم بغير بينةٍ أو دليل".

وأضاف: "لقد فاجأني ما نشرته وسائل إعلام الانقلاب عن علاقتي بما يسمى "كتائب حلوان" وبمجموعات أخرى مسلحة على حد زعمهم، وﻻ عجب أن نجد من انقلب و قتل وخان يزور ويكذب ويلفق، فلزم الرد لتوضيح الأمر للرأي العام وللشعب وللثوار.

وأكد عبد الغني أنه لا علاقة له من قريب أو بعيد بما يسمى "كتائب حلوان"، وقال: "لا أدري كيف يعلنون ذلك وهذه المجموعة أعلنت عن نفسها قبل يومين، فمتى جمعوا معلوماتهم؟ وما هي مصادرهم؟ وهل ألقوا القبض على بعضهم ليكتشفوا ذلك من التحقيقات و وما هي أدلتهم؟!".

وشدد عبد الغني على أن الانقلاب هو من يمارس الإرهاب ويسعى لجر البلاد الي الاحتراب الاهلي، وأن ما من بيتٍ أو عائلة في ربوع مصر إلا وأصبح بينها وبين سلطة الانقلاب ثأراً، بعد تنكيل داخلية الانقلاب بالمواطنين وقتلهم وحبسهم وتعذيبهم واغتصاب بناتهم وملاحقة أبنائهم.

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:”Times New Roman”; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}