شاهد.. فضيحة!! مباحث الفيوم تعذب مواطنًا وتسرق وتحطم ممتلكاته من أجل “الباشا”

- ‎فيأخبار

كتب – هيثم العابد:

في فصل جديد من مسرحية بلطجة ميليشيات الداخلية، وبعد ساعات قليلة من قتل المواطن طلعت شبيب في الأقصر في نسخة مكررة من مشهد اغتيال خالد سعيد، وجريمة تعذيب طبيب الإسماعيلية حتى الموت، جاء الدور على مباحث الفيوم لتسرق المواطنين على رؤوس الأشهاد وتحطم الممتلكات الخاصة "فمن أمن العقوبة أساء الأدب".

ومن أجل عيون "الباشا" رئيس المباحث، خرجت مليشيات الداخلية في الفيوم مدججة بالسلاح، لتسطو على أحد محلات الموبايلات، وتحطم محتوياته، أمام أعين المارة، قبل أن يقوم بالاعتداء على صاحب المحل. 

وكشف صاحب المحل – في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المقرب من الأجهزة وائل الإبراشي – عن اقتحام رئيس المباحث وائل عبدالحي لمنزله وانتهاك حرمته، والتعدي على والدته وزوجة أخيه بالسب والقذف بألفاظ خادشة للحياء، قبل أن يدمر محتويات المنزل.

وأوضح أن رئيس المباحث وبمعاونة أمين شرطة يدعى دسوقي، دمروا المحل بالكامل واستولوا على محتوياته، على خلفية مشكلة وقعت في المنطقة تورط فيها ابن خالته، وهددوه بالكشف عن مكان قريبه أو يتم تلفيق اتهام له.

وأشار صاحب المحل إلى أنه تم احتجازه داخل القسم والاعتداء عليه بالضرب، قبل أن تتهمه بحيازة سلاح والاعتداء على قوات الأمن ومقاومة السلطات، إلا أن النيابة حرزت فيديوهات كاميرات المراقبة بالمحل وأخلت سبيله بكفالة 2000 جنيه.

وشدد على أن المباحث الآن تمارس ضغوطًا كبيرة عليه للتنازل عن القضية، وقامت باستدعائه إلى المديرية، واعتدوا عليه بالتعذيب والضرب على سقط من شدة الإعياء وأصيب بنزيف حاد ليتم نقله إلى مستشفى الفجر، مؤكدًا أنه يخشى العودة إلى حياته الطبيعية وفتح المحل حتى لا يواجه بطش الداخلية من جديد.