أتراك يدعمون بلادهم ضد روسيا بطريقة مبتكرة

- ‎فيعربي ودولي

كتب – كريم حسن

رد نشطاء أتراك على مواقع التواصل الاجتماعي على الإجراءات التي بدأت روسيا في فرضها على بلادهم بعد إسقاط الطائرة الروسية بطريقة مبتكرة؛ حيث نشر مجموعة من الشباب التركي فيديو لدعم الرئيس التركي في مواجهته مع الروس.

يبدأ الفيديو بعبارة أيها الرجل المبارك امض بنا للأمام، مستعرضا الوضع التركي الآن، وما كان يحدث خلال الفترات السابقة قبل حكم أردوغان وحزب العدالة والتنمية، مستعرضا التنمية التي شهدتها تركيا خلال السنوات الأخيرة، وتشييد البنية التحتية، بشكل نقل تركيا إلى مصاف الدول المتقدمة خلال فترة وجيزة.
 
وقارن الفيديو ذلك بما كان يحدث في السابق، مؤكدا أن "كم من أيام سوداء ابتليت بها يا جنة الوطن"، وكم من متغطرس على حساب الأمة تنعم، وكم من مظلوم بيعت كرامته كعبد ممتهن، حتى جئت أنت أيها البطل المبارك بعد أيام سوداء كالقطران لتفرح القلوب وتبتهج.. بهذا الزمان، انتظرت كثيرا أيتها الأمة.. استقظي آن الأوان".

وحيا الفيديو أرودغان الذي أحيا أمجاد الأتراك، قائلا: "أحيي روح أجدادنا الكرام.. وامض بعزة وتفان، اتنير علينا هذا الكون.. ولينجلي عنا هذا الظلام".

واستعرض الفيديو صفات أردوغان التي أتاحت له هذه الزعامة الواضحة "إغاثته للملهوف، واقتدائه بالنبي، وأنه مثال الشجاعة في كل مكان".

شاهد الفيديو:
 
https://www.facebook.com/Tekin.hamze/videos/vb.163535427182120/482617735273886/?type=2&theater