ثبات الدولار وتقلبات بالريال في تعاملات الأربعاء

- ‎فيتقارير

كتب حسن الإسكندراني:

سجلت العملة الخضراء حالة من الهدوء النسبي في تعاملات الأربعاء الصباحية، ، نتيجة بعض الاختلافات البسيطة في أسعار الدولار في جميع البنوك، الأمر الذي جعل الفارق بين البنوك الرسمية والسوق الموازية طفيفا بعض الشيء، حيث سجل سعر البيع 18.20 جنيها وسجل سعر الشراء 18.25 جنيها، باختلاف طفيف بينها وبين البنوك الرسمية.

كان أفضل بنك تبيع له الآن هو اتش اس بى سى HSBC، يشتري منك الدولار بسعر 18.16 جنيها، أما أفضل بنك تشتري منه الآن هو البنك الأهلي المصري، يبيع لك الدولار بسعر 18.10 جنيها.

فيما يلى قائمة بالأسعار وفق آخر تحديث:

وكان أفضل بنك يبيع بسعر الريال السعودي الآن هو اتش اس بى سى HSBC، يشتري منك الريال السعودي بسعر 4.86 جنيهات،أما أفضل بنك تشتري منه الآن هو بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، يبيع لك الريال السعودي بسعر 4.75 جنيهات.

أما سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في البنوك  وفق آخر تحديث:

فى سياق متصل، شهد الذهب المصري حالة من عدم الاستقرار خلال هذه الفترة، كما شهد سعر الذهب ارتفاعًا كبيرًا مقارنة بالسعر العام الماضي في الشهر نفسه.

وجاء سعر جرام الذهب عيار 12 قد سجل 360 جنيهًا بينما جرام عيار 14 قد استقر عند 420 جنيهًا، أما عيار 18 سجل 544 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 21 الأكثر استعمالاً في السوق المصرية سجل 630 جنيهًا، كما تراجع سعر جرام عيار 24 ليصل إلى 721 جنيهًا، واستقر جنيه الذهب عند 5040 جنيهًا.