“الإخوان”: هل يحترم المنقلب حكم قضائه الذي يتغنّى به؟!

- ‎فيتقارير

أكد "الإخوان المسلمون" أنه قد ظهرت وتأكدت خيانة السيسي لوطنه وقسمه وفقد شرعيته عند المخدوعين والبسطاء الذين صدقوا أن له شرعية أساسًا، وافتضحت عصابته من الإعلاميين والسياسيين الخونة المنافقين الذين يخدعون الشعب.

وأضاف "الإخوان المسلمون" في تصريح اليوم الإثنين 16 يناير 2017، أن "حكم القضاء ببطلان تسليم الجزيرتين للسعودية يجرّم تجريمًا قاطعًا ما قام به الانقلابي الخائن عبد الفتاح السيسي من التفريط في أرض الوطن، الذي أقسم – وهو الكذوب النكوص الغادر – على حماية الوطن والحفاظ على وحدة أراضيه".

داعين جموع المصريين أن يستجيبوا لنداء الثوار وينضموا لصفوف الأحرار "ويستعيدوا لحمتهم ووحدتهم ويخرجوا تحت راية واحدة تنادى بمطلب واحد "يسقط يسقط حكم العسكر"، مرددين بصدق واقتناع "يناير يجمعنا" وبثقة كاملة في أننا "مع بعض نقدر".

نص التصريح

تصريح من الإخوان المسلمين: هل يحترم المنقلب حكم قضائه الذي يتغنى به؟!

أصدرت اليوم محكمة القضاء الإداري حكمها النهائي بمصرية جزيرتي تيران وصنافير، وهو ما يحسم – بحكم قضاء الانقلاب – ببطلان تسليم الجزيرتين للسعودية، ويجرم تجريمًا قاطعًا ما قام به الانقلابي الخائن عبد الفتاح السيسي من التفريط في أرض الوطن الذي أقسم – وهو الكذوب النكوص الغادر – على حماية الوطن والحفاظ على وحدة أراضيه.

 

لقد تأكدت اليوم خيانة السيسي لوطنه وقسمه وفقد شرعيته عند المخدوعين والبسطاء الذين صدقوا أن له شرعية أساسًا وافتضحت عصابته من الإعلاميين والسياسيين الخونة المنافقين الذين يخدعون الشعب .

 

وأصبح لزامًا على كل مصري على أرض الوطن أو خارجها أن يسعى لاسترداد مصر من المجرم الذي خطفها واغتصب إرادتها ودمر مقدراتها وباع أراضيها بمليارات من الدولارات لا نعرف أين ذهبت ولا فيما أنفقت ولا في جيوب من سكنت.

إن ثوار مصر في كل الميادين لم يتوقفوا يومًا منذ انقلابه الغادر على رئيسه الشرعي من الهتاف والدعوة لإسقاط حكم العسكر ولم يعترفوا ساعة واحدة بشرعيته المزعومة، وآن الأوان لجموع المصريين أن يستجيبوا لنداء الثوار وينضموا لصفوف الأحرار ليتجمع المصريون بكل أطيافهم في يناير السادس لثورتنا الرائعة التي أبهرت العالم ويستعيدوا لحمتهم ووحدتهم ويخرجوا تحت راية واحدة تنادى بمطلب واحد " يسقط يسقط حكم العسكر" مرددين بصدق واقتناع "يناير يجمعنا" وبثقة كاملة في أننا "مع بعض نقدر" .

 

أحمد عاصم

 

المتحدث الإعلامي للإخوان المسلمين

 

 

الإثنين ١٨ربيع الآخر١٤٣٨هـ

الموافق ١٦يناير٢٠١٧م