شاهد| “جوني ديب” يكشف رأيه في إنجازات السيسي

- ‎فيأخبار

كتب- حسن الإسكندراني:

على كوكب الأرض الجميع يعرف حقيقة عبد الفتاح السيسى فيما يحدث فى مصر، من بين ذلك "جونى ديب" الذى لم يفوت المناسبة فى الحديث عن ذلك الأمر.

 

وتداول نشطاء عبر "يوتيوب" مؤخرا، مقطع فيديو من الفيلم الشهير هكتور باربوسا الشخصية الخيالية لقبطان قرصان في أفلام قراصنة الكاريبي وهو يقوم بإلقاء نظرة بمنظاره الشهير على إنجازات المنقلب عبد الفتاح السيسى والذى يقول:يجب أن ننظر بفخر إلى ماحققناه من إنجازات فى مصر مؤخرًا.

 

وفى مشهد أخر يتعجب" باربوسا" من حديث السيسى :العين المنصفة لايمكن أن تخطأ الجهود التنموية المبذولة فى مصر من تحسن للاقتصاد أو الإرداة السياسية أو الشعبية.

 

وتعد كوارث السيسي التي يطلق عليها انجازات من بينها :قتل المصريين على قائمة إنجازات 30 يونيو؛فمنهم 10 آلاف ماتواشهداء، وتم إعدام 8 وهناك عدد آخر في انتظار تنفيذ أحكام إجرامية بالإعدام.

 

بالإضافة إلى 600 حالة إخفاء قسري وبناء 24 سجنًا جديدًا أضف إلى ذلك تهجير اهالى رفح المصرية  وحصار اهالى غزه بمانع مائي وبين جزيرتن تيران و صنافير وراتقاع سعر الدولار، فضلا عن التنازل عن مياه النيل وغاز المتوسط.

 

وأيضا ارتفاع الديون الخارجية والداخلية وتدمير قطاع السياحة والإستثمار وإغلاق اكتر من 45 ألف مصنع وانسحاب المستثمرين الأجانب والعــرب مــن الســوق المصري، فضلاً عن ارتفاع سعر البنزين إلى 5 جنيهات، وأنبوبة البوتاجاز إلى 30 جنيهًا. بالإضافة إلى العديد من "الإنجازات" على الصعيد العربي والإسلامي والعالمي.