كتب- أحمد علي:

اعتقلت مليشيات الانقلاب العسكري ببورسعيد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد من الأسرى المحررين في قضايا سابقة مؤخرًا بعد حملة مداهمات شنتها على بيوت المواطنين استمرارًا لجرائم الاعتقال التعسفي دون سند من القانون.

 

وفى الجيزة شنت مليشيات الانقلاب قبيل فجر اليوم حملة مداهمات على البيوت بناهيا حيث اقتحمت القرية من اتجاه الكوبري القديم اتجاه سكة المدينة وداهمت العديد من المنازل وحطمت الاثاث وروعت النساء والأطفال بشوارع الصيرفي وزكي الحاوي ومحيط قاعة عبيد المزين ومستشفى ناهيا واعتقلت الحاج احمد الخشني واقتادته لجهة غير معلومة حتى الان دون ذكر الاسباب.

 

وفي الشرقية اعتقلت مليشيات الانقلاب العسكرى بعد حملات مداهمات بالأمس على بيوت المواطنين بمدينة القنايات التابعة لمركز الزقازيق 3 مواطنين بينهم  مدرسين بالتربية والتعليم وهما  "طارق حلاوه "و"حسن سليمان" بالاضافه لثالث يدعى الشيخ إمام.

 

كما وثقت العديد من منظمات حقوق الانسان جريمة اختطاف طالب من كفر أبو نجم بمدينة أبوحماد واقتياده لجهة غير معلومة حتى الان وهو أحمد عبدالحميد الطيار الطالب بكلية أصول الدين الفرقه الثانيه جامعة الأزهر بالزقازيق بعد أن تم اقتحام منزلهم بالامس دون سند من القانون ودون ذكر أسباب الاعتقال بشكل تعسفي.

 

Facebook Comments