كتب أحمد علي

تواصل مليشيات الانقلاب لعسكرى جريمة الاخفاء القسرى لـ8 مواطنين من المنوفية منذ اختطافهم من أماكن متفرقة وبتواريخ مختلفة دون أن تكشف عن أسباب استمرارا الاخفاء القسرى لهم ولا أماكن تواجدهم ما يزيد من مخاوف ذويهم على سلامتهم فلا تعاطى مع ما حرر من بلاغات وتلغرافات للجهات المعنية.

ودانت المنظمة السويسرية لحماية حقوق الانسان اليوم عبر صفحتها على فيس بوك استمرارا الجريمة وحمل ذويهم سلطات الانقلاب مسئولية سلامتهم وطالبوا بسرعة الكشف عن أ/اكن تواجدهم والإفراج الفورى عنهم وهم:

1. محمد عبد العظيم كيلاني، 34 عامًا، مهندس زراعي، متزوج ولديه 4 أبناء، من أبناء قرية دبركي – مركز منوف، تم اعتقاله تعسفيًا، دون سند من القانون، منذ 2 مايو الماضي، من مطار برج العرب.

2. أحمد علي عبد ربه، 33 عامًا، مهندس زراعي، من أبناء قرية دبركي – مركز منوف، متزوج ولديه 3 أبناء، تم اعتقاله تعسفيًا، دون سند من القانون، منذ 2 مايو من مطار برج العرب.

3. أحمد الدمليجي، تم اعتقاله تعسفيًا، واختفى قسريًا منذ 16 يومًا، دون سند من القانون، ولم يعرف ذويه سبب اعتقاله وهو من أبناء صنصفط – مركز منوف ، ويعمل بالشركة المصرية الألمانية بمدينة السادات.

4. أحمد سامي عبد العال، 25 عامًا، طالب بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر، مركز الشهداء، تم اعتقاله منذ السبت 01 يوليو الجاري، ومختفي قسريًا منذ اعتقاله.

5. إبراهيم سامي عبد العال، 20 عامًا، مركز الشهداء، تم اعتقاله منذ السبت 1 يوليو الجاري، ومختفي قسريًا منذ اعتقاله.

6. بلال ممدوح العزب، 27 عامًا، من أبناء مركز بركة السبع ، تم اعتقاله تعسفيًا، من مقر عمله، منذ 4 يوليو الجاري، ولم يعرف ذويه سبب اعتقاله ولا مكان اعتقاله حتى الآن.

7. أنور أحمد الجد، طالب بالفرقة الأولى دراسات إسلامية – جامعة الأزهر، من أبناء قرية هورين – مركز بركة السبع، تم اعتقاله تعسفيًا من منزله منذ 2 يوليو الجاري، ولم يعرف ذويه سبب اعتقاله ولا مكان اعتقاله حتى الآن، وهذه المرة الثانية لاعتقاله.

8. أحمد عبد المنعم منصور أبو صالح، طالب بالصف الثالث الثانوي، من أبناء قرية الدبايبة – مركز بركة السبع، تم اعتقاله تعسفيًا من منزله منذ 02 يوليو الجاري، ولم يعرف ذويه سبب اعتقاله ولا مكان اعتقاله حتى الآن، وهذه المرة الثانية لاعتقاله. 

Facebook Comments