شهد هشتاج “#الصفقة_لن_تمر” تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رفضا لماتعرف ب”صفقة القرن” الصهيو – أمريكية والتي تحظي بدعم العديد من حكام العرب، وأكد المغردون رفضهم لتلك الصفقة المشبوهه وعدم تمثيل الحكام لهم.

وكتب سمير أسعد :”فليعلم كل حاكم عربي خاين وعميل إن هذه الصفقة لن تمر إلا على أجسادنا”، فيما كتب صفي الدين :”كنا زمان بنلعب بنك الحظ ..نبيع و نشتري في صنعاء و القدس و غزة و دمشق..بس ماخطرش على بالنا إنها هتقلب جد أبدا و يجي اليوم اللي نلاقي فيه حكام منبطحين يبيعوا في بلادنا و ثرواتنا و مقدراتنا”، مضيفا :”جريدة الجيروزليم بوست الصهيونية: (ابن سلمان عرض على محمود عباس 10مليارات دولار إذا قبل بصفقة القرن، كما وعده بأن السعودية ستقدم الدعم المالي للفلسطينيين وإطلاق مشاريع في الضفة الغربية”.

وكتبت رقيه مازن :”فلسطين عربيه ..القدس اسلاميه والصفقه لن تمر”، فيما كتبت صرخة قلم :”أول من تحدث عن صفقة القرن كان الخائن عبد الفتاح السيسي أثناء زيارته للولايات المتحدة في لقاء مع دونالد ترامب، ولم يكن واضحا في البداية ما المقصود بهذه الصفقة ولكن بدأ الجانب الصهيوني والراعي الأمريكي يفصحان شيئا فشيئا عن مضمون هذه الخطة الصهيونية”.

وكتبت جويريه احمد :”دمتِ يا قُدسُ لنا يا وصيّة الرسول.. وعدُ ربّي قد دنا والظلام لن يطول”، فيما كتبت السلطانه حليمه :”انطلاق قطار التطبيع، ومحاولات اختراق إسرائيل للجسم العربي، هذه المرة ليس من خلال البوابة الشعبية التي كانت قوية، لكن من بوابة رأس الهرم في بعض الدول”. .. مصادر إخبارية أكّدت إن السيسي وافق على صفقة القرن، واللى بتشمل إقامة مطار وميناء ومحطة كهرباء ومحطة تحلية لأهل غزة على الأراضي المصرية، وبكدا فإن صفقة القرن سوف تعمل على تصفية القضية الفلسطينية، وستقوم دول الخليج بدفع ثمن التصفية”.

وكتب محمد شعبان :”القدس عاصمة فلسطين”، فيما كتبت المحامية ميرو :”علموا اولادكم ان الارض عرض والأقصي عقيدة ، و أن سيناء مصرية ، و فلسطين للفلسطينيين ، والقدس إسلامية رغم أنف الصهاينة وعملاءهم”، وكتبت ورد :”حكام خونة سنقتص منكم في الدنيا قبل الاخرة بامر الله”.

وكتب ميمو سلطان :”بنرددها جيل وراء جيل بنعاديكي يا إسرائيل”، فيما كتب أبو يوسف :”من يدافعون عن الاقصي: اما شهيد او معتقل”، وكتبت أفنان :”باطل..اسرائيل تخطط لصفقه القرن وحكام العرب ينفذون ..لن تمر باذن الله هذة الصفقه ابدا”

Facebook Comments