نشر الفنان محمد باكوس أحدث أعماله الفنية على موقع “يوتيوب” بعنوان “مع باكوس ديرب نجم”.

تناول باكوس خلال الحلقة واقعة وفاة 5 مواطنين وإصابة 17 بحالات إغماء خلال جلسة للغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم بالشرقية.

وقال إن الإهمال يولد من رحم الفساد، مستشهدا بالمثل الشعبي الذي يقول بيت المهمل بيخرب قبل بيت الظالم”.

واستعرض باكوس خلال الحلقة عددا من حوادث الإهمال الطبي بالمستشفيات والتي كان منها وفيات الغسيل الكلوي بالشرقية ووفاة 7 مواطنين جراء سقوط أسانسير بمستشفى بنها.

وأضاف أن الحكومة تستغل كل هذه الحوادث لتحقيق مكاسب من خلال الترويج بأن المنظومة متهالكة وتحتاج إلى تطوير ودعم بالمليارات وهناك عجز في الميزانية نتيجة عجز الموازنة.

 

Facebook Comments