تقدم بوابة الحرية والعدالة عددا من ابرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها: الائتلاف المصري الألماني لدعم الديمقراطية، ينظم وقفة ومعرض صور بمدينة فرانكفورت الألمانية يفضح جرائم عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب، اقتراض حكومة الانقلاب قرض بقيمة 300 مليون دولار من البنك الدولي بدعوى تطوير الريف .

معرض فني في مدينة فرانكفورت الألمانية يفضح جرائم السيسي

نظم الائتلاف المصري الألماني لدعم الديمقراطية، وقفة ومعرض صور بوسط مدينة فرانكفورت الألمانية، رفضا للانقلاب علي المسار الديمقراطي في مصر، وتنديدا بجرائم العسكر بحق الشعب المصري خلال السنوات الماضية.

 

سبوبة تطوير الريف.. 300 مليون دولار زيادة جديدة في ديون مصر

أعلن البنك الدولي الموافقة على قرض بقيمة 300 مليون دولار، لاستكمال الخطط التي تزعم حكومة الانقلاب تنفيذها لتحسين الخدمات في المناطق الريفية، المعروفة باسم “برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالريف”.

 

لهذه الأسباب.. تحولت عاصمة السيسي الإدارية إلى مدينة أشباح

جاءت الدراسة الحديثة التي أعدها المركز المصري للدراسات الاقتصادية، عن مدن قائد الانقلاب الجديدة وعلى رأسها ما تسمى بالعاصمة الإدارية الجديدة، صادمة لأركان النظام العسكري؛ حيث حذرت الدراسة من أن السوق العقاري المصري وسياسة المدن الجديدة التي يتبناها النظام سوف تفضي إلى “مدن أشباح” بلا جدوى أو فائدة أو إسهام اقتصادي.

 

بي بي سي: دعوة “الأزهري” لزيارة الأقصى تكشف مخطط السيسي للتطبيع مع الصهاينة

سلطت هيئة الإذاعة البريطانية في تقرير لها اليوم الضوء على الدعوة التي أطلقها أسامة الأزهري، مستشار قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي للشئون الدينية، ووكيل لجنة الشئون الدينية ببرلمان العسكر لإعادة النظر في الزيارة الرشيده للمسجد الأقصي، وهو ما يعني فتح الزيارات للقدس والتي يقاطعها المصريون علي المستوى الشعبي باعتبارها تطبيعا مرفوضا مع إسرائيل، فضلا عن فتاوي دينية من الأزهر ترفض زيارة الأقصى تحت الاحتلال.

 

رفض طلب ” آل مبارك” لوقف سجنهم بـ”القصور”

قضت محكمة النقض، اليوم السبت، بعدم قبول عرض الطلب المقدم من حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، لوقف تنفيذ العقوبة الصادرة ضدهم بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، على خلفية إدانتهم بالاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية في القضية التي عرفت إعلاميا باسم “القصور الرئاسية”، وذلك بعد التصالح مع الدولة وسداد المبالغ المستحقة التي قضت المحكمة بها عليهم.

 

Facebook Comments