كتب أحمد علي:

تواصل مليشيات الانقلاب نهجها فى الإخفاء القسرى للمعتقلين، دون اكتراث بمعاناة وقلق الأهالى على أبنائهم. حيث ترفض المليشيات الإفصاح عن مصير الشاب أحمد صبري عبدالعاطي (٢١ سنة) الطالب بكلية التجارة جامعة القاهرة منذ اعتقاله بشكل تعسفى من منزله بمنطقة الكونيسة في الهرم يوم 4 يوليو الجاري.

وتواردت أنباء لدى أسرته عن تعرضه لعمليات تعذيب ممنهج داخل مقر الأمن الوطني في الشيخ زايد لإجباره على اعترافات كاذبة، ما يزيد من مخاوف أسرته على حياته، معربين عن خوفهم من تعرضه للتصفية كما حدث مع حالات مماثلة فارقت الحياة تحت سياط التعذيب الممنهج.

وحملت أسرة الطالب داخلية الانقلاب مسئولية سلامة حياته وناشدت منظمات حقوق الإنسان بالتحرك على جميع الأصعدة لرفع الظلم الواقع عليه وسرعة الإفراج عنه.

أيضا لا تزال مليشيات الانقلاب بالمنوفية تخفى كلا من أنور أحمد الجد الطالب بالفرقة الأولى دراسات إسلامية من قرية هورين التابعة لبركة السبع، وأحمد عبدالعليم منصور الطالب بالصف الثالث الثانوى من قرية الدبايبة التابعة لبركة السبع منذ اختطافهما يوم 2 يوليو الجاري.

وذكرت أسرة الشابين أن أنور عائد من أداء العمرة مؤخرا وأن صديقه أحمد جاء لتهنئته ليتم اعتقالهما وإخفاء مكان احتجازهما، ما أدى إلى تزايد قلق أسرتهما؛ خاصة بعدما قامت مليشيات الانقلاب بالذهاب لمنزلهما وأخذ ملابسهما ومتعلقاتهما الشخصية.

وناشدت أسرة الشابين منظمات حقوق الإنسان التحرك على جميع الأصعدة لرفع الظلم الواقع عليهما وفضح هذه الجريمة لسرعة الافراج عنهما.

وظهر بعد 37 يوما من الإخفاء القسرى بناية زفتى فى الغربية "مصطفى يوسف" الطالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة، وقررت حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

كما نشر المحامى مصطفى مؤمن عبر صفحته على "فيس بوك" أسماء عدد من الذين ظهروا أمس بنيابة أمن الدولة العليا بعد اختفاء قسري لمدد متفاوتة، مناشدا من يعرفهم أو يعرف أي من ذويهم أن يطمئنهم عليهم وهم:

1- محمد أحمد حسن محمد
2- أحمد رضوان إبراهيم أحمد
3- مصطفى عبد المقصود إبراهيم
4- أحمد محمد محمود علي
5- خالد إبراهيم الدسوقي
6- السيد عبد النبي علاء حمدين
7- حسن عبد الله السويفي
8- باسل محمود محمد محروس
9- بلال عبد الحافظ حسن الشنواني
10- ربيع جابر جاد تقي الدين
11- سيد سويفي محمد محمد
12- محمود محمد السيد حسن
13- أحمد عبد الله علي إسماعيل
14- أحمد محمود أحمد حسن
15- أبو الحسن سليمان إبراهيم
16- يحيى عبد الوهاب عمر
17- محمد عبد الموجود أحمد
18- محمود عيسى السيد عيسى
19- إبراهيم أحمد مصطفى 

Facebook Comments