تقدم بوابة الحرية والعدالة عددا من ابرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، تقرير لمجلة إيكونوميست البريطانية، يفضح تردي الوضع الحقوقي في مصر خلال السنوات الماضية، والبنك المركزى ، يطرح نيابة عن وزارة المالية بحكومة الانقلاب، أدوات دين حكومية متمثلة فى أذون وسندات خزانة بقيمة تبلغ نحو 38.25 مليار جنيه.

إيكونومست: قمع السيسي طال كل المصريين والمعارضة ليس لها مكان

أكدت مجلة إيكونوميست البريطانية، تردي الوضع الحقوقي في مصر خلال السنوات الماضية؛ مشيرة أنه لم يعد أحد من المصريين في مأمن من قمع سلطات الانقلاب.

انتخابات شكلية.. خطة حكومة الانقلاب لتدمير السياحة وغلق الشركات

“إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ مولِــعــاً، فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ”، على نهج هذا البيت الشعري المعروف بات نظام الانقلاب يسير من أعلاه إلى أسفله، فمثلما فعل قائد االانقلاب مع المرشحين المحتملين لمنافسته من اعتقالات وضغوط، أصدرت وزيرة سياحته رانيا المشاط قرارا وزاريا الشهر الماضي لمحاباة بعض رجال الأعمال المقربين منها على حساب القطاع كله.

نظام العسكر يستولي على 38 مليار جنيه من البنوك

استمرارا لفشل الانقلاب، يطرح البنك المركزى المصري، غدا الأحد، نيابة عن وزارة المالية بحكومة الانقلاب، أدوات دين حكومية متمثلة فى أذون وسندات خزانة بقيمة تبلغ نحو 38.25 مليار جنيه.

شاهد.. لماذا يكون السيسي سعيدًا للغاية في حضرة “نتنياهو”؟

حالة من النشوة الغامرة والسعادة البالغة تنتاب ملامح رئيس الانقلاب عبدالفتاح السسي عندما يلتقي برئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، وكان اللقاء الذي جرى مساء الأربعاء الماضي 26 سبتمبر 2018 هو رابع لقاء يجمع بين الرجلين اللذين يوصفان بأنهما من بين الأكثر استبدادا وطغيانا على مستوى العالم، والذي تم على هامش أعمال الدورة 73 للأمم المتحدة، وهو اللقاء الذي امتد لساعتين واستحوذ الحديث عن صفقة القرن مجمل اللقاء.

مزاد علني لبيعها لأصحاب النفوذ.. “أرانب الفساد” استوطنت المحميات في زمن العسكر

“يا بلد معاندة نفسها.. يا كل حاجة وعكسها” هذا الكوبليه من أغنية عسل أسود ينطبق تماما على ما يدور في دولة العسكر وتحديدا فى ” وزارة البيئة”..

Facebook Comments