تقدم “بوابة الحرية والعدالة” عددا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية، ومنها تقرير اقتصادي لصحيفة “القدس العربي” يكشف عن اقتراب التزامات الديون المصرية خلال العام المالي الحالي، من رقم التريليون جنيه، ومصادر بحكومة الانقلاب تكشف عن اقتراب تنفيذ قرار جديد متعلق بخفض الدعم على المحروقات، كخطوة ما قبل الأخيرة لرفع الدعم بشكل كامل قبل منتصف العام 2019.

عجز الموازنة يواصل الارتفاع بسبب فشل تقديرات حكومة الانقلاب لسعر النفط

كشف تقرير اقتصادي لصحيفة “القدس العربي”  عن اقتراب التزامات الديون المصرية، خلال العام المالي الحالي، من رقم التريليون جنيه، وهي مقدرة بنحو 817 مليار جنيه في الموازنة الحالية، كما تعتزم وزارة المالية بحكومة الانقلاب رفع تقديراتها لعجز الموازنة من 8.4% من الناتج المحلي الإجمالي إلى 8.6%.

زيادات جديدة لأسعار الوقود خلال شهر

كشفت مصادر بحكومة الانقلاب عن اقتراب تنفيذ قرار جديد متعلق بخفض الدعم على المحروقات، كخطوة ما قبل الأخيرة لرفع الدعم بشكل كامل قبل منتصف العام 2019.

 

وقعت اتفاقين خلال 3 أيام.. حكومة الانقلاب تكبل المصريين بالديون

أبرم نظام الانقلاب اتفاقين جديدين خلال 3 أيام سيزيد بهما القيود على المصريين من خلال الديون التي تتزايد يوما بعد الآخر، وذلك ضمن سياسة الاقتراض التي توسع فيها قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وحكومته عبر مختلف الآليات والوسائل.

“على جثتي”.. هكذا تنبأ السيسي بسقوط الانقلاب وعودة الرئيس

“قادة الإخوان وراء الفوضى التي دمرت البلاد العربية”.. تلك كانت تصريحات للسفيه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لصحيفة الشاهد الكويتية، أتبعها بالقول: “لن يكون للإخوان دور في مصر ما دمت موجودا”، وقد صدق وهو كذوب، وبالطبع لن يمد الإخوان أيديهم لقاتل ولن يخونوا ثورة شعب شاركوا بها وتصدروها وحملوا أكفانهم وقدموا أبناءهم وأموالهم على مذبح الحرية والكرامة وتحرير مصر من احتلال الدبابات.

شاهد| الحداد: هجوم السيسي على الإخوان وثورة يناير غباء سياسي

قال المهندس مدحت الحداد، عضو مجلس الشورى العام لجماعة الإخوان المسلمين: إن هجوم عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري على جماعة الإخوان المسلمين وثورة يناير يؤكد أنه ديكتاتور ظالم مفسد في الأرض ولا جيد العمل السياسي.

Facebook Comments