كتب أحمد علي:

واصلت داخلية الانقلاب حملات الاعتقال التعسفى دون سند من القانون وداهمت العديد من منازل المواطنين فى الساعات الأولى من صباح اليوم بناهيا فى الجيزة ما أسفر عن اعتقال 5 واقتيادهم لجهة غير معلومة حتى الآن.

وقال شهود العيان من الأهالى إن مليشيات الانقلاب بالجيزة اقتحمت ناهيا بحملتين وروعوا الأطفال والنساء وحطموا أثاث عدد من المنازل على مدار 4 ساعات متواصلة ارتكبوا خلالها جرائم وانتهاكات في منطقة الغرب ومسجد عمر والخشني والقبلي وأبوشيبة وشارع الأجلي، تتنافى مع أدنى معايير حقوق الإنسان واعتقلوا كلا من "عبدالباسط الفارس" و"عماد سالم" و"محمد عنبة" و"عبدالخالق العفيفي" و"حسن النجار".

وناشد أهالى المعتقلين منظمات حقوق الإنسان بتوثيق الجريمة والتحرك على جميع الأصعدة وبذل المزيد من الجهد لفضح جميع المتورطين في مثل هذه الجرائم لرفع الظلم الواقع عليهم، محملين داخلية الانقلاب مسئولية سلامتهم، كما طالبوا بسرعة الكشف عن مكان احتجازهم والإفراج الفوري عنهم.

كانت مليشيات الانقلاب فى الجيزة قد اعتقلت بالأمس 4 من أهالى كرداسة بعد حملة مداهمات شنتها على بيوت المواطنين دون سند من القانون استمرارا لنهجها فى الاعتقال التعسفى للمواطنين الرافضين للفقر والظلم المتصاعد منذ الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم. 

Facebook Comments