كتب- حسن الإسكندراني:

 

كشف الفنان الساخر شادى سرور محاولات موقعي "فيسبوك" و"يوتيوب" منع إصدار مقطع ينتقد ويستنكر فيها صمت الأنظمة العربية على انتهاكات قوات الاحتلال الصهيونى بحق المسجد الأقصى ومنع الصلاة فيه.

 

"سرور" أشار في منشور متلفز عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" مؤخرا، إن إحدى رسائل جاءته تطالبه بوقف المقطع المتداول الذي يتحدث عن انتهاك الصهاينة للمسجد الأقصى وحرمان أهل فلسسطين من الصلاة فيه، واستشهاد فلسطييين وإصابة العشرات نتيجة ذلك.

 

كان شادي سرور تحدث "بحرقة" عما يحدث من تقسيم للوطن الإسلامى العربى، وإن عدد الدول الإسلامية والعربية جميعا والذين يتجاوز ملايين الملايين لايستطيعون محاربة إسرائيل لأسباب الجميع يعلمها.مشيرا إن السياسة الإسرائيلية على مدار عشرات السنين هى الآن مايحصده من انتهاك لحرمة المسجد القصى وحرمان المصلين منه.

وتابع: الأفكار والمناهج التي تتم زرعها في الدول العربية والإسلامية بعيد عن فلسطين والتي تم تغيير اسمها إلى "إسرائيل" على الخريطة .وأردف قائلا: الشعوب تريد محاربة إسرائيل لكن هناك من يمنع ذلك من الحكام والمسؤولين العرب.

 

مختتما: تعالى ياصلاح الدين شوف القدس اللى حررتها الآن تحت الإحتلال الإسرائيلى، وتعالى ياعمر بن الخطاب وشوف حكام العرب وهما بيحكموا البلدان العربية وتقليد الغرب بصورة عمياء.

Facebook Comments