كتب حسن الإسكندراني:

دشن نشطاء عبر منصة مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج خمل وسم #القدس_تنتصر، احتفالا بانتصار الإرادة الشعبية على "بوابات الاحتلال الإسرائيلى"، وكثف المغردون والنشطاء من تعليقاتهم بهذا النصر الشعبى، حيث قالت ندى العنترى: #القدس_تنتصر.. إذا الشعب يوما أراد الحياه فلا بد أن يستجيب القدر.. وأضاف: محمد الكثيرى: رغم التفرق والقطيعة والتخاذل: {إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذاالذي ينصركُم من بعده وعلَى الله فليتوكل المؤمنون}.

وأضافت همس أمتى: #القدس_تنتصر..الله أكبر أسعد خبر ..اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

غرام كتبت: #القدس_تنتصر..الله نصرهم بعد اسبوعين من الصمود والرباط.. كفوا الفلسطينيين اشجع بشر على وجه الأرض.

أبونواف: # #القدس_تنتصر..الله أكبر كلما نادا بها المنادي وكبر ،اللهم لك الحمد النصر قادم والفرج قريب لأمتي.وأضاف تامر نشمى: إلغاء الاحتلال لإجراءاته الأمنية دلالة على أن الأمة مازالت تملك أوراقاً للضغط لا تقف عند حد الدعاء الذي هو لاشك سلاح للمؤمن.

محمد الزناتي: #القدس_تنتصر ..انتصرت فقط بأهلها الأحرار …. أما خيانة العرب لها ستبقى في التاريخ.بينما وضع محمد حسن ،صورة القائد إسامعيل هنية وكتب تحتها: إسماعيل هينة:نحي صمود أهل القدس بوجه العدو ونؤكد أن ما جرى يمثل صفحة مشرقة من صفحات الانتصار وبداية اندحار المحتل.

كلير كتبت: يلا عقبال ما تنطرد اسرائيل #القدس_تنتصر،وزادت ألا فقالت: ها قد ذهبت بواباتكم ومعداتكم بإرادة أهلِ القدس وعزمهم .سيأتي يوم تذهبون أنتم بلا عودة بإرادة أمة محمد كاملة.

وواصل النشطاء حديث الفرح فكتب حمادة: #القدس_تنتصر مبروك لرباط أهل القدس وفلسطين الداخل النصر. كلام غيره كله كذب وحذف صواريخ هواء كله كذب حلوق تايهه.

محمد حبشى: #القدس_تنتصر وكالعادة تنتصر وحدها بدون العرب، وحدهم المرابطون والمقدسيين هم من حققوا النصر ولولا جهودهم ما تحقق، لا تسرقوا نصرهم.

أما أحمد ياسر فغرد: فقط برجالها #القدس_تنتصر..ياأيها الذين رابطوا هنيئاً لكم
م.حجاب الميموني‏: عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق حتى تقوم الساعة) #القدس_تنتصر

حساب اسكر من البيبسى قال: #القدس_تنتصر.. الأقصى انتصر بأبنائه المرابطين.. مش عارف ليه عبيد سلمان حشرينوا فى الحوار.. ليه سلمان دا اللى مول حمله نتنياهو هينصر الأقصى!!

منى:#القدس_تنتصر لو كنت فلسطينية يكفيني هالفخر والإعتزاز.. هنيئاً لكم.

وأحمد أضاف: الحمدلله اولاً وأخيرًا.. المرابطون انتصرو على العدو الصهيوني بفضل الله وحده، دون منة من أحد. 

Facebook Comments