شكيب مخلوف: بعد عودة الشرعية يجب محاسبة كل من شارك في سفك الدماء

- ‎فيأخبار

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

 مصطفى الخطيب

طالب شكيب مخلوف- رئيس اتحاد المنظمات الإسلامية في أوروبا- أن تكون أول المهام عقب عودة الشرعية وكسر الانقلاب العسكري الدموي هي محاسبة جميع المشاركين في الانقلاب وسفك دماء الأبرياء.

وقال مخلوف- في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الخميس: "أول عمل ينتظر الشرعية بعد عودتها هو محاسبة كل من شارك من قريب أو بعيد في الانقلاب وسفك الدماء."

وصدَّر الداعية الإسلامي تدوينته بتبرير طلبه قائلا: "أستغرب للانقلابيين في مصر.. يتبجحون بمحاربة الإرهاب، والحقائق تدل على أن المتظاهرين لم يطلقوا لغاية الآن رصاصة واحدة، ولم يسفكوا دما، ولم ينتهكوا عرضا، ولم يعتدوا على ملكية خاصة أو عامة".

وأضاف: "في حين أن العسكر والحركات الانقلابية هم من قتلوا المتظاهرين السلميين، وأحرقوا الجثث، وسجنوا النساء، ودمروا الاقتصاد، وباعوا الوطن للأعداء، ومكنوا الفساق والفجار ليعوثوا فيه فسادا.. فمن هو يا ترى الإرهابي".