فيديوجراف| عزيزى المواطن.. أنت فى دولة الـ”ن.هـ.ب”

- ‎فيأخبار

كتب حسن الإسكندراني:

واصل عسكر مصر مجرمو الانقلاب نهب أموال المصريين بادعاءات ملتوية وكاذبة كان آخرها التحفظ ونهب أموال 19 شركة ومؤسسة، بزعم انتماء أعضائها إلى قيادات جماعة الإخوان المسلمين المعتقلين بسجون الانقلاب!

واستعرض فيديوجراف تم تداوله عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" الاثنين، عمليات الانقلاب العسكرى فى نهب الأموال تحت غطاء التحفظ على شركة "راديو شاك" و"كمبيوتر شوب للتوزيع"، و"موبايل شوب" للتوكيلات التجارية وكل فروعها بالمحافظات، كما قررت اللجنة التحفظ على موقع مصر العربية الإلكتروني.

ومن ضمن الشركات المتحفظ عليها أيضا شركة كمبيومصر لتكنولوجيا المعلومات، ودلتا للاتصالات، ودلتا لإدارة العقارات والأصول، ودلتا كول سنتر، ودلتا سوفت وير"، وشركة دلتا أر إس للتجارة.

يأتي ذلك ضمن لجنة "التحفظ ونهب الأموال" على 19 شركة بزعم أنها مملوكة لجماعة الإخوان وفروعها المختلفة بالمحافظات والمنع من التصرف في أموال وممتلكات تلك الشركات، وخاطبت اللجنة البنك المركزي التحفظ والمنع من التصرف في الأموال والممتلكات العقارية والمنقولة والسائلة والحسابات المصرفية والودائع والخزائن والسندات وأذون الخزانة المسجلة طرف البنوك فيما يخص الـ19 شركة وفروعها المتحفظ عليها من جانب اللجنة.