الحرية والعدالة

أكد الدكتور أحمد عامر، مسئول الاتصال السياسي لتحالف المصريين بالخارج من أجل الديمقراطية، أن ما أجرته الحكومة الحالية من سن قانون لمكافحة الإرهاب سيقود إلى تدمير الوطن، مشيرا إلى أنه لا حل سوى خروج العسكر من المشهد السياسي.

وقال عامر، خلال لقائه بفضائية "BBC عربي"، مساء الجمعة: "عندما تأتي بالقوى التي تخالفك على طاولة الحوار تأتي بها في عمل سياسي مشترك، وبهذه الصورة تجعل كل القوى تعمل فوق الأرض دون أن تدرك، وهذه القوى دعت القيادات التي وقفت مع الانقلاب العسكري لتعمل معها فوق الأرض، فاختارت هذه القوى أن تقوم بانقلاب عسكري دموي من أجل تحقيق مصالحها".

وأضاف أن "الدولة اختارت الاكتفاء بالتعامل الأمني في كل القضايا، ولاحظنا هذا الأمر في تدمير المنازل في سيناء فوق ساكنيها، وهو الأمر الذي تكرَّر في المنيا، فضلا عن كرداسة".

وشدد على أن الحل الصحيح للأزمة يتطلب خروج العسكر من المشهد بشكل كامل، مشيرا إلى أن البلاد تضم شخصيات ليبرالية وإسلامية ويسارية كثيرة ويمكنهم إدارة المشهد.

 

Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

 

Facebook Comments