نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمركز بلبيس محافظة الشرقية سلسلة بشرية عصر اليوم علي طريق بلبيس- العاشر من رمضان لرفض الانقلاب العسمري والمشاركة في بداية فعاليات أسبوع "حاميها حراميها".

رفع المشاركون في المسيرة إشارات رابعة رمز الصمود والتحدي وصور الرئيس المنتخب د.محمد مرسي ، كما رفعوا صور الشهداء والمعتقلين، مرددين الهتافات المنددة بالانقلاب والمطالبة بعودة الشرعية والإفراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء.
واستنكر المشاركون ممارسات عصابة الشر الانقلابية الذين لم يكتفوا بسرقة السلطة والثروة والثورة والحقوق والحريات ودور العبادة فقط بل سرقوا الوطن ذاته فمنذ الانقلاب يستحوذون على خيرات البلد ويعاقبون الشعب بقرارات سلطوية باطلة دون مراعاة لحاجات المواطن وهمومه.
وأكد المشاركون في السلسلة استمرارهم في تصعيد حراكهم الثوري حتي دحر الانقلاب وعودة الحرية والكرامة التي سلبها الانقلابيين.
يذكر أن هذه السلسلة تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية من وقفات وسلاسل بشرية ومسيرات وتظاهرات خرجت في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة اليوم الجمعة ضمن فعاليات أسبوع "حاميها حراميها" استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية .
رابط البث
http://bambuser.com/v/4565460

Facebook Comments