Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

انتقد الكاتب الصحفي، مصطفى كركوتي، تناول الإعلام العربي لجماعة الإخوان المسلمين، معتبرا أنه انقسم إلى مدافع ومهاجم بسطحية وسخف متجاهلا قضايا مصيرية أخرى.

وقال كركوتي – خلال لقائه بفضائية "BBC عربي": "إن الإعلام العربي أغفل أهم القضايا، التي تمس الأمن القومي، بعد الانشغال فقط بجماعة الإخوان المسلمين، فضلًا عن التركيز على المؤسسة العسكرية في مصر".

 وأضاف، أن الإعلام العربي أخطأ في عدم تسليط الضوء على الأزمات الإيرانية والسورية والتركية في المنطقة، واصفًا هذه الأزمات بالمصيرية التي تمس حياة كافة أبناء المنطقة العربية.

 وأشار إلى أن الإعلام تابع بسخافة وسطحية شديدة الهجوم على جماعة الإخوان، مستنكرا أن ينقسم الإعلام العربي بين مدافع عن الإخوان ومهاجمة الإخوان فقط.

Facebook Comments