“#ارحل_ياسيسي” يتصدر.. ومغردون: المنقلب وعصابته أكبر وباء حلّ على مصر

- ‎فيسوشيال

شهد هاشتاج "#ارحل_ياسيسي" تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع تفاقم الأزمات المعيشية والاقتصادية، وفشل عصابة الانقلاب في مواجهة استمرار تفشي فيروس كورونا وتداعياته على حياة المصريين، وأكد المغردون ضرورة رحيل السيسي وعصابته لإنقاذ الوطن من الانهيار.

وكتبت سارة خالد: "سبحان الله العسكر يقتلون الناس في رابعة والنهضة ويقولون عليهم أبطال، ولما بتوع رابعة والنهضة يدافعوا عن نفسهم يقولوا عليهم إرهابين.. نقول تاني: أنا ضد السيسي مش ضد مصر .. ضد حكم العسكر مش ضد الجيش.. ضد فساد القضاء مش ضد القضاء.. ضد وساخة الداخلية مش ضد الأمن والأمان.. دا تفكير كل الأحرار"، مضيفة: "اصحي يا ماما.. اصحي يا ماما بالله عليك.. نحتاج إلى مسلسل يحكي لنا عن قصة حياة هذا البطل اليتيم ابن الشهيدة، ويحكي لنا قصة ضابط مجرم قتلها بادعاء الحرب على الإرهاب".

وكتبت روما: "ارحل يا سيسي فقد أحرقت وأغرقت مصر بالديون والهموم وجعلتها أمة العوز". فيما كتب نسيم الصحارى: "من أسباب النصر: تقوى الله فإن تقوى الله أفضل العدة على العدو وأقوى المكيدة فى الحرب، وترك المعاصى فإنما ينصر المسلمون بمعصية عدوهم لله، والاستعانة بالله: سلوا الله النصر على أنفسكم كما تسألونه النصر على عدوكم".

وكتب مصري: "السيسي خان العهد والوعد وفتح في مصر بحور دم من خيرة شبابها، وباع الأرض وهتك العرض واعتقل الآلاف وكل ده علشان السلطة والكرسي".

وكتب أبو سليمان: "يا رب لا تزاح هذه الغمة وهذا الوباء إلا وأنت آخذ معها السيسي وحفتر  وابن سلمان وابن زايد وكل من عاونهم اللهم آمين". فيما كتب جمال مهدي: "مساعدات طبية للصين وإيطاليا وإنجلترا وأمريكا رغم فقر مستشفياتنا المدقع وحاجة أطقمنا الطبية الملحة.. نقل عالقي أمريكا وإنجلترا وإيطاليا إلى بلادهم بالطيران المصري وصراخ العالقين المصريين في أغلب بلدان العالم ولا حياة لمن تنادي.. مشهدان صارخان للخيانة".

وكتبت نور الصباح: "ارحل يا أكبر وباء حل على مصر". فيما كتبت تسنيم: "إذا أردت أن تشرح لأبنائك معنى الخيانة دعهم يرون هذه الصورة؛ رحم الله الرئيس محمد مرسي واللعنة على السيسي ومن والاه.. لعنة الله على الظالمين وأعوانهم فأنهم لا يعجزونك".

وكتب عماد: "السيسي بيساعد الدول الكبرى وبيبعت معونات طبية، والنيل خلاص أهداه لإثيوبيا، وأراضي مصر بتتقطع وتتباع جملة وقطاعي.. لا يا مصريين اوعوا تخلوه يعمل إجراءات قاسية وياخد منكم حتى الهوا اللي بتتنفسوه.. ما هو ده اللي ناقص.. الله يحرقه دايما عنده بلاوي يحدفها علينا".