Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

الحرية والعدالة

دونت آيه فتحى المتحدثة بإسم إتحاد طالبات الأزهر ، مقالاً في الذكرى الـ 1044 لتأسيس الأزهر ، استنكرت من خلاله الاعتداءات المتكررة على طلاب وطالبات الازهربقولها : "فُعل به و بأبنائه و بناته اليوم ما لم يتجرأ نابليون بونابرت .. و لا سلفه .. و لا خلفه على إنزاله بالأزهر و رجاله".

واضافت : " ترى الأزهر مضرجاً بدماء أبنائه و بناته و أساتذته المسفوكة غدراً و ظلماً في حرمه على يد إدارته ..دم خالد و إسلام و مريم و سمية و مائة أخرى من دونهم لا تعلمونهم .. الله يعلمهم !!و تسمع صرخاته المشبعة بآلام طلابه و طالباته الذين انتهكت حرماتهم في ظلام الزنازين تهز كل أرجائه ..سمية و عائشة و كريمة و دارين و رقية و مئات الشباب و عشرات البنات لا تعلمون حالهم و لا مآلهم .. الله يعلمه !!"

وتابعت : "طلابه الذين اقتفوا أثر أئمتهم الكبار فأبوا إلا أن يكونوا – كمن سبقهم – شعلة حق تحرق ظلم الظالمين .. و قوة دفع تُحبط بأس المعتدين ..سلام الله عليك يا سليمان الحلبي ..سلام الله عليك يا شيخ جاد الحق ..سلام الله عليك يا شيخ شرقاوي ..سلام الله عليكم يا أكثر من 100 شهيد قضوْا في عهد شيوخ الانقلابيين .. سلام الله عليكم يا أكثر من 1000 معتقل و معتقلة من أبناء الأزهر تستباح كرامتهم في زنانزين الظالمين ..".

وختمت: "سلام الله على كل حرٍّ و حرة من أبناء الأزهر و بناته و مشايخه و علمائه ، الذين ما زالوا على الحق يرابطون .. و لدماء شهدائه أوفياء .. لا يساوموون".

Facebook Comments