في مشهد جنازي مهيب وحاشد، شيع عشرات الآلاف من ثوار حلوان وطلاب جامعة عين شمس عصر اليوم جثمان الشهيد جنازة محمد أيمن عبدالرازق الطالب بكلية حاسبات ومعلومات جامعة عين شمس والذي اترقى أمس متأثرا بجراحه جراء اصاباته بطلق ناري في الرأس أثناء اعتداءات ميلشيات الانقلاب على طلاب متظاهرين بجامعة عين شمس أمس الأول.
وخرجت الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد "نور اليقين" بمنقطة حدائق حلوان وبعدها أنطلقت لتجوب شوراع منطقة حدائق حلوان وسط مشاركة واسعة من زملائه من طلاب الجامعة، وأهالي مدينة حلوان جنوب القاهرة.
قام المشيعون بترديد العديد من الهتافات أثناء تشييعهم الجنازة من بينها :"حسبى الله ونعم الوكيل" "وحياة دمك ياشهيد حقك راجع من جديد " "يسقط يسقط حكم العسكر .. مصر دولة مش معسكر" "ياشهيد نام وارتاح .. وإحنا نكمل الكفاح" "الشعب يريد إعدام السفاح" "سامع أم شهيد بتنادي .. السيسي قاتل أولادي" "السيسي قاتل .. السيسي خاين .. السيسي يجي هنا لو كان راجل" "في الجنة يامحمد .. في الجنة ياشهيد"
وكان الشهيد محمد أيمن قد توفى أمس الأول متأثرا بجراحة بعد أن أصيب داخل جامعة عين شمس بطلق حي بالرأس أثناء اعتداء قوات شرطة الانقلاب على مظاهرة طلابية رافضة لترشح قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي لمسرحية الانتخابات الرئاسية. 

Facebook Comments