قال الشاعر والاعلامي عبدالرحمن يوسف، إن عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري هو مرشح الجيش ولذلك فهو ينافس وحده في مسرحية الانتخابات الرئاسية الهزلية.
وأضاف يوسف – عبر تدوينه له عبر صفحته على موقع "فيس بوك":" الحقيقة المُرَّة أننا أمام سباق يعدو فيه حصان واحد (كما قال المثل، وكما تعودنا في قديم الزمان) !!، إنه مرشح الجيش".
وأكمل يوسف قائلا:" اللي هيعترض ويقول لي إن السيد #عبدالفتاح_السيسي ليس #مرشح_الجيش، ولكن في هذه الحالة سأقول له كيف أصدقك وقد اشترط بنفسه أن يكون ترشحه للرئاسة بطلب من الشعب وبتفويض من #الجيش؟وكان ذلك في يناير الماضي". 

Facebook Comments