مي جابر

قالت بسمة ابنة الدكتور أحمد مطر -رئيس المركز العربي للبحوث السياسية والاستراتيجية والمعتقل بسجون الانقلاب، إن سلطات الانقلاب تسمح لهم بزيارة والدها لمدة لا تزيد عن نصف اليوم خلال العام، موضحة أنهم يمنعون من التواصل المباشر مع والدهم.
وأضافت في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لما الواحد يقعد يحسبها.. مسموح لنا بزيارة أبي مرة كل 14 يوما.. يعني مرتين في الشهر.. الزيارة من المفترض أن تكون ساعة إﻻ ربع ويمكن أن تكون نصف ساعة.. علي حسب المزاج".
وتابعت في حساب وقت الزيارة قائلة: "يعني من ساعة إلي ساعة ونصف شهريا.. يعني من 12 إلي 18 ساعة سنويا.. يعني بشوف بابا أقل من يوم في السنة "!!
واستطردت قائلة:" نصف يوم تقريبا !.. نصف اليوم ده اللي هو في أي أسرة عادية بتقعده مع اﻻب في يوم اﻷجازة مثﻼ ! بدون نسيان للزجاج الحائل بيننا .. بدون نسيان السماعة التي ﻻ نستطيع سماعه منها ﻻننا ثﻼثة.. ﻻنها سماعة واحدة.. بدون نسيان الحصول أوﻻ علي تصريح الزيارة.. بدون نسيان سفرنا للقاهرة لكي نري أبي.. بدون نسيان جلوس الحراسة أمام الغرفة حتي تسمع كل ما نقوله .. بدون نسيان تسجيل كل محادثاتنا بالصوت و الصورة.. بدون نسيان أن بقية اخوتي ﻻ يستطيعون المجيء معنا ﻻن الزيارة ل3 أشخاص فقط .. ونحن ستة"!!!
 

Facebook Comments